يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يحولك هذا التطبيق المجاني للهاتف إلى رائد فضاء أو سانتا كلوز أو هاري بوتر بسحر الذكاء الاصطناعي

 

إن أجهزتنا المحمولة هي عملياً، أجهزة كمبيوتر. مع وصول الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته ، اصبح هناك الكثير ممن يسعون إلى مفاجأة المستخدمين بإبداعات ستتركك عاجزاً عن الكلام. وخاصة في مجال الصور وتوليدها. اليوم نقدم لك تطبيق Zipik - AI Magic Filters وهو تطبيق يجلب روعة التحولات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


باستخدام تطبيق Zipik يمكن للمستخدمين تحويل صورهم بسهولة إلى نسخ مستوحاة من عوالم أسطورية وشخصيات مميزة " رائد فضاء أو سانتا كلوز أو هاري بوتر" وغيرها من الشخصيات الأسطورية.


تطبيق Zipik هو تطبيق مجاني متاح لأجهزة iOS وAndroid ويعد بشيء بسيط مثل إضافة صورة شخصية إلى التطبيق وتحويلها إلى إبداع مذهل ، سواء في عوالم خيالية أو مهن أحلام أو صور من عصر آخر.



أفضل شيئ في التطبيق هي أنه ليس عليك لمس أي شيء، كل ما عليك سوى اختيار المظهر واختيار الصورة وسيقدم Zipik أربعة صور بأشكال مختلفة حتى يتمكن المستخدم من اختيار المظهر الذي يعجبه أكثر. وبطبيعة الحال، يجب أن تؤخذ عدة أشياء في الاعتبار. الأول هو أنه يسمح لك بإجراء ما يصل إلى ثلاثة تحويلات مجانية كل 7 أيام دون الحاجة إلى الدفع. والثاني هو أن الصور التي تم تنزيلها والتي تم تعديلها بالفعل باستخدام الذكاء الاصطناعي تم تطبيق العلامة المائية عليها. لذا في حال اردت إخفاء كل ذلك عليك الاشتراك بالخطة المدفوعة.


بدون أدنى شك، إذا كنت تفكر في مفاجأة الأصدقاء والعائلة بصور مميزة، فقد يكون هذا التطبيق المخصص للأجهزة المحمولة، هو الترفيه الأصلي الذي كنت تنتظره. التطبيق متاح للتحميل من الروابط التالية:



© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView