يمكن تنزيل أحد أفضل برامج إدارة كلمات المرور لنظام اندرويد مجاناً لبضع ساعات

تطبيق إدارة كلمات المرور لنظام اندرويد
تطبيق إدارة كلمات المرور لنظام اندرويد
 

متجر Google Play مليء بجميع أنواع التطبيقات، المجانية والمدفوعة ، ومن وقت لآخر، يقدم لنا بعض مطوري هذا الأخير إبداعاتهم مجاناً لفترة محدودة حتى نتمكن من تجربتها دون أي نوع من الدفع. وهو الأمر الذي يعمل أيضاً على تحسين معدل تنزيل التطبيق .


اليوم يمكنك الحصول على أحد أفضل تطبيق مدير لكلمات المرور على جوجل بلاي مجاناً، على الرغم من أن القيام بذلك سيتعين عليك أن تكون سريعاً، لأن هذا العرض سيكون متاحاً لبضع ساعات فقط.


قم بتنزيل Xproguard Password Manager مجاناً اليوم فقط


يعد تطبيق Xproguard Password Manager واحداً من أفضل برامج إدارة كلمات المرور لنظام اندرويد في متجر Play ، لأنه يمتلك ما يزيد قليلاً عن 1000 عملية تنزيل، ويتمتع بمتوسط ​​نقاط 4.2 من 5 استناداً إلى أكثر من 70 تقييماً للمستخدمين .


يعد هذا التطبيق مدير كلمات مرور آمناً حقاً، لأنه يستخدم تشفير AES-256 للحفاظ على أمان كلمات المرور الخاصة بك، بالإضافة إلى أنه يقوم بتخزين جميع المعلومات الموجودة على جهازك ، بحيث لا يتمكن المسؤولون عن التطبيق من الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك.


تطبيق حفظ كلمات المرور
Xproguard Password Manager

تطبيق Xproguard  سهل الاستخدام للغاية يسمح لك بحفظ كل من كلمات المرور الخاصة بك وبطاقات الائتمان في مكان محمي بواسطة مفتاح رئيسي تقوم بإنشائه والذي يتضمن مولد كلمات مرور قوياً والذي سيكون قادراً على إنشاء كلمات مرور معقدة تتضمن أحرفًا كبيرة وصغيرة وأرقاماً ورموزاً لحماية جميع تطبيقاتك وخدماتك.


عادة، يبلغ سعر تطبيق Xproguard Password Manager هو 21.99 دولار ، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة ستتمكن من تنزيله مجاناً. هذا التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 6.0 والإصدارات الأحدث ولا يحتوي على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، لذلك ستتمكن من الاستمتاع بجميع وظائفه دون دفع سنت واحد. يمكنك الاستفادة من العرض المجاني خلال الساعات القادمة فقط من الرابط ادناه:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات