قم بتفعيل هذه النقطة الخضراء في تطبيق الواتساب حتى لا تنسى الرد على أي رسالة

النقطة الخضراء واتساب


لا يمكننا أن نقول في هذه المرحلة سوى أنك لا تعرف شيئاً عن تطبيق WhatsApp الى الان. تطبيق واتساب وبمرور الوقت، اكتسبت الكثير من المزايا التي طلبها المستخدمون ، مثل إرسال الرسائل دون إضافة الرقم إلى جهات الاتصال وميزات أخرى لامجال لذكرها هنا. لكن هل تعلم بميزة النقطة الخضراء في واتساب؟ إنها ميزة بسيطة ستساعدنا في تنظيم محادثاتنا بطريقة أفضل. في هذا الموضع نوضح ما هي وكيفية استخدامه في تطبيق واتساب للأندرويد.



طريقة تفعيل النقطة الخضراء في الواتس اب


عندما نتلقى إشعاراً جديداً عبر واتساب، يرسل لنا أندرويد تنبيهاً من خلال إشعارات النظام المعروفة. ومع ذلك، فهو ليس التحذير الوحيد الذي لدينا . يُظهر لنا تطبيق المراسلة نفسه، في قائمة الدردشات الأخيرة، رمزاً أخضر به رقم صغير بداخله.


وهذا يعني عدد الرسائل غير المقروءة في الدردشة المعنية. عندما ندخل تختفي هذه النقطة الخضراء لتدل على أن المحادثة قد تمت قراءتها كاملة. ومع ذلك، في بعض المواقف، نريد العودة للمحادثة ونقراها من جديد على اعتبارها غير مقروءة ، ليتسنى لنا الرد في وقت اخر.


من المؤكد أن هذا قد حدث لك في مرحلة ما: تصل الرسالة في أكثر اللحظات غير المناسبة، وتخطط لقراءتها لاحقاً. او تدخل للدردشة بسرعة وتخرج. على الأرجح، لن تتذكر أبداً أنك تركتها كما هي مقروءة. لتجنب ذلك، التزم بخدعة النقطة الخضراء .

وبالتالي، ستظهر لك الأيقونة الخضراء في قائمة الدردشة الخاصة بك، مباشرة على شاشة الواتساب الرئيسية، لتتمكن لاحقاً من الوفاء بالتزاماتك الاجتماعية. نوضح لك خطوة بخطوة كيفية الحصول عليها :


 1  - فتح الواتس اب،  سترى قائمة الدردشة الخاصة بك.


 2  - لإظهار النقطة الخضراء لأي دردشة، استمر في الضغط بإصبعك على المحادثة المعنية ثم حدد " وضع علامة كغير مقروءة - Mark as unread".


Mark as unread
تفعيل Mark as unread


 3  - ستلاحظ أن الدردشات التي تم وضع علامة "غير مقروءة" عليها سيكون لها مؤشر جديد أسفل التاريخ والوقت. هذه هي النقطة الخضراء في الواتساب.


وضع علامة كغير مقروءة
وضع علامة كغير مقروءة


مع هذه النصيحة الصغيرة ، لن تنسى الرد على جميع الرسائل التي أرسلتها إليك جهات الاتصال الخاصة بك. سواء لم يكن لديك الوقت للرد، أو كنت تفضل القيام بذلك في وقت آخر، فإن هذه الوظيفة تسمح لك بتأجيل الرد دون نسيانه .


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات