يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تيك توك تطلق تطبيقها TikTok لنظارة آبل فيجن برو

تطبيق تيك توك لنظارة Vision Pro
تطبيق تيك توك لنظارة Vision Pro
 

الان تمتلك نظارة آبل فيجن برو "Apple Vision Pro" بالفعل تطبيق TikTok الخاص بها. في حين أن بعض الشركات مثل Netflix قررت الانتقال من منصة Apple الجديدة، وأعلنت أنها لن تطلق تطبيقات محسنة لمشاهد الواقع الافتراضي هذا، فإن الشركة الصينية التي تقف وراء شبكة التواصل الاجتماعي للفيديو القصير قد أعلنت للتو وصول تطبيق TikTok رسمياً إلى فيجن برو ، والذي  تم إنشاؤه من الصفر للعمل بأفضل شكل ممكن على هذا الجهاز.


وأعلنت TikTok ان التطبيق الجديد، سيستفيد من إمكانيات Vision Pro ، لكنه لا يزال يهدف إلى تقديم واجهة مألوفة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية. عندما نفتح التطبيق، سنرى مشغل فيديو بتنسيق عمودي ، مع عناصر التفاعل المختلفة (صورة الملف الشخصي لمنشئ المحتوى، عدد الإعجابات، الرسائل، المحفوظة أو المرسلة) مرتبة في شريط عمودي في الجزء العلوي. يمين.


على اليسار، يتم تضمين قائمة التنقل التي تسمح لك بالعودة إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق ، أو الوصول إلى صفحة البحث أو الانتقال إلى الملف الشخصي للمستخدم. ومن خلال وضع هذه العناصر على الجوانب، لا يتم تغطية مشغل الفيديو بواجهة المستخدم كما هو الحال في النسخة المحمولة من TikTok.


واجهة تطبيق تيك توك لنظارة آبل فيجن برو
واجهة تطبيق تيك توك لنظارة آبل فيجن برو

وتقول تيك توك أنها أعادت تصميم تجربة تطبيق TikTok بالكامل لتقديم أفضل تجربة ممكنة لمستخدمي نظارة آبل فيجن برو، ويدعم التطبيق العديد من ميزات سماعة رأس Apple، بما في ذلك خيار تشغيل تطبيقات مختلفة في وقت واحد، أو عرض محتوى التطبيق في بيئة افتراضية.


هذا وتخطط شركات أخرى إلى جانب ByteDance لإطلاق تطبيقات من منصاتها الرئيسية لـ Vision Pro. وكان آخر المنضمين هو Google ، التي أكدت مؤخراً أن لديها خططًا لإطلاق تطبيق YouTube للمشاهد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات