يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واحدة من أفضل ألعاب قتال النينجا أصبحت متاحة مجاناً لبضع ساعات على جوجل بلاي

Shadow Knight Ninja Fighting
Shadow Knight Ninja Fighting

إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار وقتال الشوارع وعادةً ما تتصفح متجر Google Play بحثاً عن الألعاب المدفوعة والمجانية لفترة محدودة ، فاليوم هو يوم حظك لأننا هنا لنخبرك بأنه يمكنك الحصول على واحدة من أفضل ألعاب قتال النينجا مجاناً بدون دفع دينار واحد، سيكون هذا العرض الرائع صالحاً لبضع ساعات فقط، سارع لتحميل اللعبة مجاناً.



نحن نشير في هذا الموضوع إلى لعبة Shadow Knight: Ninja Game، وهي اللعبة التي تمتلك أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل ولديها متوسط ​​تقييم في متجر Google يبلغ 4.4 من 5 بناءً على أكثر من 91000 تقييم للاعبين .


لعبة Shadow Knight: Ninja متاحة للتحميل مجاناً لفترة محدودة


لعبة Shadow Knight: Ninja Game هي لعبة لعب أدوار للأندرويد تجري أحداثها في عالم افتراضي، وهي أرض رائعة تسكنها العديد من الأجناس مثل البشر، أو الموتى الأحياء، أو العفاريت، أو الأرواح، أو الأقزام، أو الوحوش، أو الجان، ومهمتك في سيكون لإنقاذها من حروب الظل واستعادة السلام .


ولتحقيق ذلك، سيتعين عليك أن تلعب دور Shadow Knight وتهزم كل الوحوش والأعداء الذين يعترضون طريقك لهزيمة "الخالدين في الظلام" المخيفين.


لعبة قتال نينجا
لعبة قتال نينجا

أثناء استكشافك للمدن والغابات والأبراج المحصنة، ستحصل على أسلحة ومعدات جديدة تسمح لك بتحسين Shadow Knight الخاص بك وأثناء عدم لعبك، سيواصل فارسك التدريب وجمع الموارد، بحيث عندما تستأنف اللعبة، سيكون أقوى وسيتعلم المزيد من المهارات ، وهو الأمر الذي سيسمح لك بالتغلب على مستويات أكثر تقدماً.


بالإضافة إلى ذلك، تحتوي لعبة Shadow Knight: Ninja Game على عدد كبير من المهام، والتي يجب عليك إكمالها للحصول على مكافآت مثل الأحجار الكريمة أو الطاقة أو المفاتيح ولتحقيق أكثر من 100 إنجاز مختلف تتمتع به هذه اللعبة.


عادةً، يبلغ سعر لعبة Shadow Knight: Ninja Game ما يقارب 0.99 دولار، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة، يمكنك تنزيلها مجاناً. هذه اللعبة متوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.1 والإصدارات الأحدث ولديها سلسلة من عمليات الشراء داخل التطبيق والتي تتراوح قيمتها بين 0.99 دولار و99.99 دولار. يمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات