يمكنك الان استخدام الذكاء الاصطناعي في إنستغرام لتغيير خلفية الصور

قامت إنستغرام مؤخراً بإضافة ميزة إنشاء خلفيات ذكاء اصطناعي على التطبيق ومشاركتها كقصص. تم تسمية الميزة الجدية باسم Backdrop والتي ستجعل صورك أكثر متعة. مع هذه الوظيفة ، يمكنك مشاركة المنشورات التي تم إنشاؤها من الذكاء الاصطناعي كقصص على Instagram. في هذا الموضوع ، سنعرض لك الخطوات التي تحتاج إلى متابعتها لاستخدام ميزة خلفية الذكاء الاصطناعي على إنستغرام.


الذكاء الاصطناعي في إنستغرام
الذكاء الاصطناعي في إنستغرام 


كيف تنشئ خلفيات ذكاء اصطناعي على إنستغرام باستخدام ميزة Backdrop؟


الآن بعد أن تعلمنا بإيجاز كيف تعمل ميزة إنشاء خلفيات ذكاء اصطناعي على إنستغرام، دعنا نستعرض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستخدام هذه الميزة.


 1  -  قم بفتح تطبيق إنستغرام على هاتفك.


 2  - التقط صورة جديدة أو قم بتحميل صورة موجودة في معرض الصور إلى منشور قصة على إنستغرام. ستكون الأمور أفضل إذا قمت بتحميل صورة لا تملأ الشاشة بأكملها، حيث ستساعد ذلك الذكاء الاصطناعي في إنشاء خلفية أكثر وضوحاً.


 3  - في شاشة تحرير القصة، سترى ملصق ميزة الخلفية الذكاء اصطناعي المضافة بجانب رمز تغيير حجم النص (Aa) وزر الملصقات. إذا لم ترَ الرمز، فإننا نوصيك بتحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.


خلفية الذكاء اصطناعي في إنستغرام

 4  - بعد النقر على الملصق، سيقوم التطبيق بتحليل الصورة ومعالجتها، وسيقوم تلقائياً بتمييز الأجزاء المختلفة فيها. يمكنك بعد ذلك اختيار الأجزاء التي ترغب في الاحتفاظ بها عند إنشاء خلفية جديدة باستخدام ميزة الخلفيات ذات الذكاء الاصطناعي على إنستغرام.


 5  - بمجرد اختيار الأجزاء التي ترغب في الاحتفاظ بها، ستظهر لك خيار لإدخال النص لإنشاء خلفيات ذكاء اصطناعي. قم بإدخال النص ، على سبيل المثال في الصورة أدناه "محاط بجراء". بعد ذلك، انقر على زر "إرسال".


تغيير الخلفية بواسطة الذكاء الاصطناعي


 6  - سيتم إنشاء خلفية الذكاء الاصطناعي، وإذا كنت راضياً عنها، يمكنك المتابعة وتحرير الصورة كما تفعل عادة مع المنشورات الأخرى. بعد ذلك، يمكنك مشاركة الصورة وستظهر في قصص إنستغرام الخاصة بك.


الذكاء الاصطناعي في إنستغرام لتغيير خلفية الصور

هذا كل شيء! لقد قمت بإنشاء خلفيات ذكاء اصطناعي على إنستغرام باستخدام عدد قليل من النصوص التوجيهية. قبل نشر المنشور، يمكنك دائماً تعديل النص التوجيهي لإنشاء خلفيات ذكاء اصطناعي تتناسب مع اختيارك. نوصيك بإدخال نص بسيط ومفصل ليفهم الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل. علاوة على ذلك، لا يوجد قيود على عدد الأجزاء المختلفة التي يمكنك تحديدها في صورتك واستبدالها بخلفية تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. إذا لم تعجبك النتيجة، يمكنك النقر على زر "إعادة" لإنشاء صورة أفضل.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات