يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هذا هو تطبيق معرض الصور الجديد من جوجل الذي سيكون بديلاً عن تطبيق صور جوجل القديم

تطبيق معرض الصور جوجل
 

الكل يعرف سابقاً ما يقوم به تطبيق Google Photos بالكثير من الأشياء، لكنه بشكل عام ليس تطبيقاً رائعاَ لمعرض الصور والفيديو للهاتف. وبدلاً من ذلك، أصبحت جوجل تمتلك تطبيقاَ آخر يوفر تجربة أكثر تقليدية وبساطة لعرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة على الهاتف.


اليوم نقدم لك تطبيق Google Gallery وهو التطبيق المتخصص بمعرض الصور والفيديو لهواتف الاندرويد. التطبيق يعمل بشكل مثالي على أي هاتف محمول وله واجهة بسيطة للغاية ومباشرة، مع وظائف قليلة ، ولكنه يحقق هدفه المتمثل في أن يكون معرضاً للصور بشكل فعال. بالإضافة إلى ذلك، من مميزاته أنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت بعكس تطبيق Google Photos.


التطبيق الجديد يبدو وكأنه نسخة مبسطة من تطبيق صور Google، وأسهل في الاستخدام مع واجهة مستخدم أكثر وضوحاً . يوفر التطبيق وصولاً سريعاً إلى الصور ومقاطع الفيديو في شكل ألبومات أو كمجموعة كاملة من الصور، ويحتوي على بعض الوظائف الذكية لاكتشاف الوجوه والأشخاص وأنواع أخرى من الصور.


Google Gallery
Google Gallery


كيفية استخدام Google Gallery باعتباره تطبيق المعرض الأساسي على أي هاتف


تقوم بعض الشركات المصنعة للهواتف بتضمين تطبيقاتها الخاصة كمعرض افتراضي على أجهزتها. وهذا هو الحال، على سبيل المثال، في شركة Motorola، التي تختار تطبيقي Google Photos وGoogle Files كمديري الصور والملفات بشكل افتراضي.


من الممكن استبدال أي تطبيق معرض صور الى تطبيق Google Gallery بما فيها تطبيق Google Photos . للقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:


 1  - قم بتحميل تطبيق Google Gallery من الرابط ادناه :


 2  - قم بالدخول الى الإعدادات ثم قسم التطبيقات.


 3  - نختار " جميع التطبيقات " ونبحث عن تطبيق المعرض السابق في هاتفك.


 4  - ندخل ونضغط على " تعطيل ".


استبدال تطبيق المعرض
استبدال تطبيق المعرض

يؤدي هذا إلى إلغاء تنشيط تطبيق المعرض على الهاتف، حتى نتمكن من استخدام Google Gallery باعتباره التطبيق الافتراضي للصور ومقاطع الفيديو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات