يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مع هذا التطبيق للذكاء الاصطناعي يمكنك تغيير زاوية عرض الصورة على هواتف سامسونج

Galaxy Enhance-X
Galaxy Enhance-X 
 

أصدرت شركة سامسونج تحديثاً جديداً لتطبيق تحرير الصور Galaxy Enhance-X. يجلب هذا الإصدار ميزة جديدة تسمى Camera Switch، والتي تتيح للمستخدم تغيير زاوية الكاميرا للصور التي التقطها بالفعل.


الإصدار الجديد من Galaxy Enhance-X (2.0.67) متوفر الآن على Galaxy Store من الرابط في الأسفل بحجم 166.21 ميجابايت. تم إصدار هذا التطبيق لأول مرة لأفضل هواتف سامسونج لعام 2022 في وقتها، وهو Galaxy S22 Ultra ، ثم شق طريقه لاحقاً إلى أفضل هواتف سامسونج متوسطة المدى.


ومع ميزة Galaxy Enhance-X الجديدة، إذا تم التقاط الصورة من زاوية عمودية، فيمكن تعديلها بحيث لا تبدو بهذه الطريقة بعد الآن؛ على سبيل المثال، يمكن للمستخدم تغيير ارتفاع موضع الكاميرا أو زاويتها. يمكن أيضاً تحرير الصور رأساً على عقب.


Galaxy Enhance-X Camera Switch
Camera Switch

باستخدام شريط تمرير الارتفاع، يمكنك ضبط الارتفاع الذي يتم تسجيل الصورة به. باستخدام ميزة الإمالة، يمكنك تغيير الزاوية الرأسية للكاميرا.. تعمل ميزة تبديل الكاميرا هذه فقط مع الصور التي يظهر فيها جسم الشخص بالكامل.


يمكن تعديل جميع التغييرات باستخدام خيارات زاوية الصورة مثل أشرطة التمرير المسطحة والمدورة والأفقية والعمودية، والتي تتوفر في جميع تطبيقات تحرير الصور تقريباً، بما في ذلك قسم محرر الصور من سامسونج في تطبيق المعرض. ومع ذلك، فقد سهلت سامسونج فهم هذه الزوايا وضبطها باستخدام ميزة Camera Switch في تطبيق Galaxy Enhance-X. أخيراً يمكنك تحميل التطبيق من الرابط ادناه:



© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView