يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واتساب سيسمح لك بإرسال الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية بشكل افتراضي

يحتوي تطبيق واتساب على عدد لا يحصى من الميزات المفيدة والمثيرة للاهتمام ، ولكن حتى بضعة أشهر مضت كان هناك شيء يزعج معظم مستخدميه بشدة وهي: الصور ومقاطع الفيديو التي يرسلها التطبيق تفقد جودتها عند الارسال. تعمل منصة المراسلة على شيء أردناه جميعاً وهو: القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية عند الارسال بشكل افتراضي.


كيفية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية في واتساب
الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية في واتساب

في السابق كان ارسال الصور عبر الواتساب تكون الجودة سيئة للغاية لدرجة أنها تفقد الوضوح بشكل واضح . في هذه الحالة سابقاً يمكنك اللجوء إلى خيارات مثل Telegram أو WeTransfer أو Drive أو حتى البريد الإلكتروني لتجنب فقدان الجودة، لكن الان تعمل واتساب على حل هذا الخيار.


قام تطبيق WhatsApp بعمله وبدأ منذ عام في السماح لك بإرسال صور عالية الجودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر WhatsApp Web . الان ستطلق واتساب القدرة للمستخدمين على إرسال الصور بأقصى جودة من WhatsApp للموبايل، دون الحاجة إلى إرفاقها كمستندات أو اللجوء إلى تطبيقات أخرى.


ولذلك، تعمل منصة Meta على دمج ميزة تسمح للمستخدمين بمشاركة الوسائط عالية الجودة بشكل افتراضي ، وفقاً لمنشور WaBetaInfo المتخصص في اخبار واتساب، انه التحديث الجديد لتطبيق الواتساب يضمن هذا التحسين، بالإضافة إلى تحرير المستخدمين من الالتزام الممل المتمثل في ضبط الإعدادات يدوياً، ستتمكن الصور والفيديو من الاحتفاظ  بأقصى قدر من الوضوح والتفاصيل.


إرسال الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية بشكل افتراضي في واتساب
صورة من موقع WaBetaInfo 


تعرض لقطة الشاشة هذه إعدادات جودة تحميل الوسائط في واتساب، مما يتيح للمستخدمين خيار الاختيار بين الجودة القياسية أو الجودة عالية الدقة . ومع ذلك، فإنه يوضح أيضاً أن الجودة القياسية تستخدم مساحة تخزين أقل وأسرع في الإرسال، في حين أن جودة HD أكثر وضوحاً ولكن يمكنها استخدام ضعف مساحة التخزين لمقاطع الفيديو وما يصل إلى خمسة أضعاف مساحة الصور .


في الوقت الحالي، الميزة الجديدة لإدارة جودة تحميل الوسائط في حالة تطوير، لذا لا يمكننا الاستمتاع بها بعد. ومن المتوقع أن تكون متاحة في تحديث WhatsApp المستقبلي ، ونأمل أن يكون عاجلاً وليس آجلاً، لأنه أحد تلك الميزات التي تجعل التطبيق أكثر جاذبية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات