احصل على الاستفادة الكاملة من ChatGPT في مايكروسوفت Word مجاناً وبدون الحاجة للاشتراك في Copilot Pro

ChatGPT on Microsoft Word
ChatGPT on Microsoft Word

يعد التكامل مع برنامج مايكروسوفت Office أحد الميزات الجديدة الرائعة لـ Copilot Pro ، مساعد الذكاء الاصطناعي المتميز الذي قدمته Microsoft قبل بضعة أسابيع. يمكن أن تكون القدرة على الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في البرامج المكتبية مثل Word أو Excel مفيدة حقاً.


إنه بلا شك أحد الاستخدامات الأكثر منطقية التي يمكننا تقديمها للذكاء الاصطناعي: لمساعدتنا في مهمة موجهة بشكل مباشر نحو الإنتاجية والإبداع مثل الكتابة. لكن للأسف ستكون خدمة Copilot Pro مدفوعة وليست مجانية. وبما انك تبحث عن طريقة لدمج شات جي بي تي في مايكروسوفت ورد مجاناً فانت في المكان الصحيح. اليك الخطوات اللازمة لكي تضيف ChatGPT الى Microsoft Word مجاناً وبدون الاعتماد على الخدمات المدفوعة للذكاء الاصطناعي.


ثبيت برنامج ChatGPT للذكاء الاصطناعي مجاناً في Microsoft Word


الان توفرت إضافة GPT for Excel Word، وهي عبارة عن وظيفة إضافية مجانية يمكننا تثبيتها من متجر Office للحصول على ChatGPT. ما عليك سوى فتح صفحة Word جديد، وفي علامة التبويب " الصفحة الرئيسية "، انقر فوق زر " الوظائف الإضافية " الذي ستراه في المنطقة العلوية وقم بإضافة GPT for Excel Word. إنه مكون إضافي شائع جداً، لذا ستراه في أعلى القائمة.

GPT for Excel Word
GPT for Excel Word

إذا لم تتمكن من العثور عليه، انقر على " المزيد من الملحقات ". سيؤدي هذا إلى فتح نافذة في Word مع متجر Office، حيث يمكنك إجراء بحث وتحديد موقعه.


إذا لم تشاهد زر الوظائف الإضافية ممكّناً في Word، فانتقل إلى " ملف " وانقر على " الحصول على الوظائف الإضافية ". سيساعدك هذا أيضاً على فتح متجر Office وتثبيت الوظيفة الإضافية GPT For Excel Word.


إضافة شات جي بي تي
إضافة شات جي بي تي

بعد التثبيت يمكنك الان استخدام الذكاء الاصطناعي من شات جي بي تي مداناً في مايكروسوفت ورد وبدون الحاجة الى Copilot Pro المدفوع. هذا كل شيء.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات