هذا هو أفضل موقع لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و انستقرام و تيك توك مجاني وبدون إعلانات

موقع تحميل الفيديو
موقع تحميل الفيديو
 

إذا كنت تحب تحميل مقاطع الفيديو، بغض النظر عما إذا كنت تستخدم جهازاً لوحياً أو هاتفاً محمولاً أو تلفزيوناً ذكياً، وترغب بتنزيل التحف الفنية الأصلية التي تجدها عبر الإنترنت، من مقاطع فيديو YouTube إلى صور او مقاطع فيديو TikToks أو تحميل ريلز انستقرام اونلاين مجاناً وبدون إعلانات . فاليك هذا الموقع المجاني الذي سيكون بمثابة الكنز لك.


نحن نتحدث عن موقع Cobalt Tools وهو موقع مجاني مفتوح المصدر لا يتطلب التثبيت على الجهاز والذي أصبح ضروريًا لأنه يقوم عملياً بتنزيل أي فيديو من الإنترنت بسرعة وبدون تعقيدات ولا إعلانات.


Cobalt Tools هو مشروع تم تطويره بواسطة شخص واحد يُدعى Wukko، وهو مفتوح المصدر تماماً ولا يقتصر الأمر على أنه لا يتضمن إعلانات ، ولكن لا توجد أدوات تتبع أو تحليلات عن زياراتك للموقع. وأفضل شيء أنه مجاني، وله تصميم بديهي للغاية ويعمل كالسحر بدون العديد من التعقيدات.


لذا، إذا كنت تريد أداة سهلة للحصول على مقاطع فيديو للترفيه أو التحرير، فإن Cobalt يسمح لك بتنزيل الملفات الصوتية والمرئية من منصات مثل: Bilibili، Instagram، OK Video، Pinterest، Reddit، Rutube، Soundcloud، Streamable و Tiktok و Tumblr و Twitch و X/Twitter و Vimeo و Vine و VK و YouTube.


كيفية استخدام Cobalt Tools لتحميل الفيديو بكل سهولة


 1  - قم بالدخول الى الموقع من الرابط  "اضغط على الزر الأخضر" ادناه:



 2  - بعد فتح الموقع قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.


 3  - قم بلصق الرابط في داخل موقع Cobalt.


Cobalt Tools
Cobalt Tools

 4  - بعد لصق الرابط قم بالنقر على السهمين الصغيرين " >> " الموجودين على اليمين لتأكيد على بدء التنزيل.


 5  -  بمجرد الانتهاء، يمكنك البحث عن الملف الذي تم حفظه فيه افتراضياً.


لاحظ أن واجهة الموقع خالية من المتاعب، مع خلفية بيضاء وأزرار دون الكثير من الغموض. أيضاً لديك في قسم "الإعدادات" ، إمكانية اختيار دقة الفيديو أو إزالة العلامات المائية أو تحديد برامج ترميز YouTube أو تنزيل ملفات .gif من Twitter.


ويجب ان ننوه من ناحية إخلاء المسؤولية، انه يجب ان تتذكر أن هذه مجرد أداة لتنزيل محتوى الفيديو من الإنترنت وأنك مسؤول عما تقوم بتنزيله وكيفية استخدامه وتوزيعه ، وهو أمر حساس بشكل خاص إذا كنا نتحدث عن مواد محمية بالملكية الفكرية.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات