يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل الألعاب الكلاسيكية المجانية التي ستعيدك للزمن الجميل

العاب كلاسيكية
 

على الرغم من أن سوق ألعاب الهواتف المحمولة مليء بالعروض الجديدة والجيل القادم من الألعاب، إلا أن الشركات لا تنسى أن العديد من الأشخاص مهتمون أيضاً بالعودة إلى تلك الألعاب الكلاسيكية التي أثرت في بداية صناعة الألعاب. لهذا السبب، يمكننا اليوم العثور على تشكيلة واسعة من الألعاب الكلاسيكية لأجهزة الهواتف ، وذلك باستغلال القفزة التكنولوجية التي تجعل تشغيلها على الأجهزة الحديثة ممكناً.


عودة إلى الماضي: استمتع بألعاب الهواتف المحمولة الكلاسيكية على أجهزتك الحديثة



 1  - لعبة Tetris


Tetris
Tetris

بلا شك، واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق هي Tetris  لعبة ألغاز تتطلب منك وضع قطع تسقط من أعلى الشاشة لتكوين صفوف ومنع تراكمها. تتوفر اليوم العديد من النسخ المستنسخة للعبة، ولكن يمكنك أيضاً العثور على تكييف رسمي تم تطويره بواسطة شركة N3twork بالإضافة إلى نسخة تحمل اسم تتريس رويال والتي تقدم تحدياً جماعياً إضافياً.





 2  - Sonic


Sonic the Hedgehog Classic
Sonic the Hedgehog Classic

إذا كانت هناك شركة تمكنت من إحضار ألعابها الكلاسيكية إلى أجهزة الهواتف المحمولة، فهي شركة سيجا - وهي شركة تمتلك مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية المعدلة للهواتف الذكية. هناك العاب كثيرة، بدءاً من لعبة القيادة المجنونة في الأركيد Crazy Taxi إلى ألعاب الحركة الجانبية في سلسلة Streets of Rage و Golden Axe. بالطبع، لا يمكن أن نغفل عن إصدارات سونيك الأصلية مثل : Sonic the Hedgehog Classic، Sonic The Hedgehog 2 Classic، و Sonic CD Classic.



 3  - Galaga Wars


Galaga Wars
Galaga Wars

واحدة من افضل العاب إطلاق النار هي لعبة Galaga Wars. الآن، اعترفت شركة  Bandai Namco المطورة للعبة بهذه السلسلة وأعطتها حياة جديدة من خلال إصدار Galaga Wars مجاناً على الهواتف . إنها نسخة متجددة من الناحية الرسومية و تحتفظ بأسلوب اللعب الإدماني . يمكنك التحكم في سفينة فضائية تطلق النار على الأعداء القادمين من الأعلى من الشاشة مع تحديات جميلة.



 4  - Snow Bros


Snow Bros
Snow Bros

واحدة من أفضل الألعاب الكلاسيكية في عصر الأركيد كانت لعبة Snow Bros وهي لعبة منصات تعاونية ثنائية الأبعاد حيث يتمتع الأبطال بقدرة تحويل أعدائهم إلى كرات ثلج ثم رميهم في الهواء الفارغ للتخلص منهم. يمكن لعب هذه المغامرة الرائعة مجاناً على الأجهزة المحمولة بفضل التكييف الذي يحافظ على جوهر اللعبة الأصلي بينما تقدم ميزات جديدة مثل واجهة التحكم باللمس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات