أخر الاخبار

تطبيق Apple Sports لمتابعة اخبار الرياضة من شركة Apple الأفضل لعشاق الرياضة

تطبيق ابل للرياضة
تطبيق ابل للرياضة

اطلقت شركة ابل تطبيق جديد مختص بالرياضة والاخبار الرياضية يحمل اسم Apple Sports وهو تطبيق يمكنك من خلاله التحقق من النتائج الرياضية من مختلف التخصصات، سواء كانت كرة القدم للدوريات الاوربية والعالمية أو البيسبول أو الدوري الأميركي للمحترفين. 


تطبيق ابل الرياضي سيكون تطبيق مجاني جديد يمكن تنزيله الآن مجاناً من خلال الرابط في اسف هذا الموضوع. لكن دعنا بالبداية نتعرف قليلاً عن مميزات التطبيق.


هذا هو تطبيق Apple Sports، تطبيق Apple الجديد لعشاق الرياضة


داخل تطبيق Apple Sports، يمكنك متابعة فرقك ودورياتك المفضلة لتخصيص النتائج التي تراها على الشاشة الرئيسية للتطبيق، بالإضافة إلى عرض المباريات القادمة في التقويم. حالياً في Apple Sports، يمكنك متابعة الفرق في الدوريات التالية:


 - الدوري الأميركي للمحترفين

 - كرة السلة NCAA (رجال ونساء)

 - NHL

 - الدوري الألماني

 - الدوري الإسباني

 - الدوري المكسيكي

 - الدوري الفرنسي 1

 - الدوري الممتاز


تطبيق Apple Sports
تطبيق Apple Sports

يوفر Apple Sports أيضاً إحصائيات لكل فريق والتشكيلات ومعلومات كل لعبة على حدة والمراهنة المباشرة والمزيد، كل ذلك في مكان واحد. يتضمن التطبيق روابط مختصرة حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدة المباريات المباشرة بسهولة من خلال تطبيق Apple TV أو تطبيقات البث المتصلة.


التطبيق الان متاح للتحميل للحسابات الامريكية لأنه قد تم إصداره فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا في الوقت الحالي ، إلا أنه قد يتوسع ليشمل المزيد من البلدان قريباً، لأنه متوفر باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية وسيكون قريباً متاح بالعربية. يمكن تحميل التطبيق من الرابط ادناه:


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -