يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح سفاري يمتلك هذه الميزة الرائعة التي يحتاجها كل مستخدمي ايفون وايباد

Safari
Safari
 

لا يخفى على الجميع بأن اكثر متصفح مهم لهواتف ايفون وأجهزة ايباد هو متصفح Safari. استخدم هذا المتصفح منذ سنوات وقد أتاح لي أن أفهم بشكل كامل جميع التغييرات التي أجريت عليه، بالإضافة إلى جميع الوظائف التي يتمتع بها. منذ اطلاق iOS 17 ، أضاف شركة ابل لمتصفح  Safari القدرة على استخدام Siri والذي يمكنك من خلاله الان الاستماع لقراءة المقالات من صفحات الويب المختلفة ، مما يسمح لك باستخدام متصفح سفاري كتطبيق بودكاست يقرأ لك المقالات والمواضيع من مواقع الويب والاستماع اليها بالصوت.



بفضل نظام iOS 17 يستطيع Siri الان قراءة مقالات Safari


في السابق، كانت هناك عدة طرق لجعل المتصفح يقرأ صفحات الويب بالصوت، مثل تشغيل خيار إمكانية الوصول "قراءة المحتوى" واختيار النص المطلوب، أو استخدام ميزة "قراءة الشاشة" . لقد تغير كل هذا مع وصول تحديث iOS 17، حيث تم تبسيط العملية إلى حد كبير مع سيري ومتصفح سفاري. الان لجعل متصفح سفاري يقرأ المقالات بالصوت اتبع الخطوات التالية كما يلي:


 1  - افتح تطبيق Safari على جهاز iPhone الخاص بنا.


 2  - قم بالدخول إلى موقع ويب وادخل على المقال الذي تريده.


 3  - بعد ذلك، انقر فوق الزر المزدوج "Aa" الموجود في زاوية المتصفح.


 4  - قم باختيار "قراءة المقال".


Safari Aa
Safari Aa


بهذه الطريقة، سيبدأ هاتفك في قراءة المقالة، ويعمل كبودكاست، حيث سيظهر المشغل على شاشة القفل وفي قائمة AirPlay في مركز التحكم. تعد هذه الإضافة إلى متصفح Apple ميزة رائعة من خلال السماح لنا بالاستمتاع بقراءة المقالات بطريقة يسهل الوصول إليها عندما يكون لدينا القليل من الوقت.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات