يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مجاناً لفترة محدودة | يمكنك تحميل واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة لنظام اندرويد

Live or Die: Survival Pro
Live or Die: Survival Pro
 

إذا أصبحت من محبي تصفح متجر جوجل بلاي باحثاً عن الألعاب المدفوعة والمجانية لفترة محدودة ، فاليوم هو يوم حظك وانت في الموقع الصحيح الذي يوفر لك كل شيء مجاناً، حيث أننا هنا لنخبرك كيف يمكنك الحصول على واحدة من أفضل ألعاب البقاء على جوجل بلاي بشكل مجاني، على الرغم من أنه سيتعين عليك الإسراع في القيام بذلك لأن هذا العرض سيكون صالحاً لبضع ساعات فقط .


نحن نشير إلى لعبة Live or Die Survival Pro ، وهي اللعبة التي تم تنزيلها بالفعل أكثر من 5 ملايين مرة ولديها متوسط ​​تقييم في متجر Google يبلغ 4.2 من 5 استناداً إلى ما يقرب من 93000 مراجعة للاعبين .


تنزيل Live or Die Survival Pro مجاناً لفترة محدودة


يمكنك تنزيل اللعبة من الرابط في اسفل الموضوع، لكن دعنا نحدثك عن اللعبة قليلاً. لعبة Live or die Survival Pro هي لعبة تدور أحداثها في عالم مروع يقتل فيه سلاح بيولوجي ملايين الأشخاص ويحول العديد من الأشخاص الآخرين إلى زومبي ، ولكن لا يزال هناك ناجون وأنت واحد منهم.


لذلك، كما كنت قد تخيلت بالفعل، فإن مهمتك في هذه اللعبة بسيطة: وهي البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم من الزومبي . للقيام بذلك، سيتعين عليك الحصول على الموارد اللازمة لبناء ملجأ وصنع أسلحة وآليات مدرعة لقتل جميع الزومبي الذين يعبرون طريقك .


تنزيل Live or Die Survival Pro
لعبة Live or Die Survival Pro

إحدى خصائص هذه اللعبة التي تجعلها مسببة للإدمان حقاً هي أنه أثناء لعبك للألعاب، يمكنك تحسين بعض مهاراتك مثل الذكاء أو السرعة أو القدرة على بناء ملاجئ أكثر أماناً وأسلحة أكثر قوة .


سعر اللعبة سابقاً Live or Die Survival Pro هو 0.85 دولار، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة يمكنك تنزيلها مجاناً. هذه اللعبة متوافقة مع أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Android 5.1 والإصدارات الأحدث ولديها سلسلة من عمليات الشراء داخل التطبيق التي تتراوح بين 1.28 دولار و156.21 دولار والتي بفضلها يمكنك التقدم بسرعة أكبر في اللعبة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات