افضل 5 تطبيقات جديدة ومجانية للأندرويد لا يجب أن تغفل عنها 2024

تطبيقات للأندرويد 2024
 

إذا كنت تتصفح متجر Google Play عادةً بحثاً عن تطبيقات مجانية جديدة للأندرويد ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح، حيث اخترنا لك مجموعة من أفضل التطبيقات المجانية التي وصلت إلى متجر Google خلال الأسابيع القليلة الماضية .



تطبيقات جديدة للأندرويد توفرت حديثاً في متجر جوجل بلاي


 1  - AI Chatbot Assistant


AI Chatbot Assistant
AI Chatbot Assistant

تطبيق Chat AI: AI Chatbot Assistant هو روبوت دردشة متكامل يعمل بالذكاء الاصطناعي قادر على الإجابة بطريقة دقيقة ومفصلة عن الأسئلة حول كل شيء أنواع مثل الاستشارات الأكاديمية ونصائح الطبخ واقتراحات البرمجة والمتطلبات وغيرها.


ولكن هذا ليس كل شيء، لأنه مع هذا التطبيق، ستتمكن من إنشاء وصفات ومدونات من الصور واستخدام مجموعة واسعة من برامج الدردشة المحددة لجميع أنواع المواضيع مثل التمارين البدنية "Fitness Guru" وألعاب الفيديو "Gaming Xpert" والتغذية  والشعر والعلوم والرياضة  والبرمجة . لتحميل التطبيق اضغط على الزر ادناه:



 2  - Miraa - transcribe & shadowing


Miraa - transcribe & shadowing
Miraa - Transcribe & Shadowing


إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة بطريقة مختلفة تماماً، فنوصيك بتجربة تطبيق Miraa - Transcribe & Shadowing، وهو تطبيق مجاني لتعلم اللغة يركز على أربع ركائز: "الاستماع" و"الفهم" و"التقليد" و"المقارنة" . " .


وبالتالي، يساعدك هذا التطبيق على تعلم لغة من خلال عرض مقاطع فيديو بهذه اللغة مع ترجمة الصوت والفيديو ومع الترجمة في الوقت الفعلي المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي بفضلها ستتمكن من فهم الأجزاء الأكثر صعوبة وفهمها بشكل أفضل لتعلم محادثة بلغة أخرى.



 3  - InstaGet: Instagram Downloader


InstaGet: Instagram Downloader
   InstaGet

إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على Instagram ، فيجب عليك تجربة InstaGet، وهو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ستتمكن من خلاله بسهولة تنزيل جميع مقاطع الفيديو والقصص والصور والمنشورات والأحداث البارزة و مقاطع فيديو من شبكة ميتا الاجتماعية.


بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق إضافة محتوى Instagram إلى مجموعات لمشاهدته لاحقاً ، وتتبع كل المحتوى الذي قمت بتنزيله بفضل وظيفة السجل العملية ومشاركة المحتوى المفضل لديك مع أصدقائك وعائلتك بطريقة سهلة وسريعة .




 4  - Portfolio Performance


Portfolio Performance
Portfolio Performance

Portfolio Performance هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر يسمح لك بتتبع استثماراتك في الوقت الفعلي وعرض بيانات الأصول والوصول إلى العروض الشاملة والرسوم البيانية التي توضح أرباحك السنوية والشهرية وعرض جميع معلومات الأسهم الخاصة بك من الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي.



 5  - Tides Tracker: Weather & Wind


Tides Tracker: Weather & Wind
Tides Tracker: Weather & Wind

إذا كنت تمارس عادة الرياضات المائية أو تبحر، فنوصيك بتجربة Tides Tracker، وهي أداة عملية توضح لك توقعات حالة البحر للأيام الخمسة القادمة وتقدم لك معلومات مفيدة مثل حركات المد والجزر وارتفاعات البحار. الأمواج واتجاه الرياح وسرعتها ودرجات حرارة الماء والهواء .


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات