يمكن تنزيل أحد أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android مجاناً لبضع ساعات

افضل تطبيق طقس للاندرويد
أفضل تطبيقات الطقس لنظام Android

في متجر Google Play، يمكننا العثور على مجموعة واسعة من التطبيقات، المجانية والمدفوعة ، ولكن من وقت لآخر، يقدم مطورو التطبيقات الأخيرة إبداعاتهم مجاناً لفترة محدودة حتى نتمكن من تجربتها بدون التزام و لإدارة تحسين معدل التنزيل في متجر تطبيقات Google.


اليوم هو أحد الأيام التي لديك الفرصة من خلالها للحصول على أحد أفضل تطبيقات الطقس لنظام اندرويد مجاناً ، على الرغم من أنه سيتعين عليك أن تكون سريعاً لتحقيق ذلك، نظراً لأن هذا العرض علة هذا التطبيق الرائع سيكون متاحاً لبضع ساعات فقط، وبعدها سيعود الى سعره المدفوع.


تحميل تطبيق 3D EARTH PRO المدفوع مجاناً لفترة محدودة


3D EARTH PRO هو تطبيق طقس لنظام اندرويد، وقد جمع أكثر من نصف مليون عملية تحميل في متجر بلاي ، وحصل على متوسط ​​تقييم قدره 3.7 من 5، استناداً إلى أكثر من 5000 مراجعة من المستخدمين.


العنصر الرئيسي الذي يميز تطبيق 3D EARTH PRO مقارنة بتطبيقات الطقس الأخرى هو أنه يحتوي على واجهة تعرض لك منظراً لكوكب الأرض وبلدك من الفضاء، بأنقى أسلوب لبرنامج Google Earth .


وبالتالي، بحركة بسيطة بإصبعين، ستتمكن من الاقتراب من موقعك والتحقق من أحوال الطقس كما لو كنت تراه من القمر الصناعي.


تطبيق طقس للهاتف
تطبيق 3D EARTH PRO

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي تطبيق 3D EARTH PRO على مجموعة متنوعة من ميزات التنبؤ بالطقس، مما يعرض لك تنبؤات جوية دقيقة للأسبوعين المقبلين ويسمح لك بمشاهدة توقعات الطقس كل ساعة لمنطقتك.


ولكن هذا ليس كل شيء، لأن تطبيق الطقس الكامل هذا لنظام Android يرسل لك أيضاً إشعارات تنبيهات الطقس مثل المطر أو الثلج ويحتوي على مجموعة من الأدوات المكونة من 9 اختصارات بأحجام وتصميمات مختلفة ، والتي بفضلها ستتمكن من استشارتها للطقس للأيام القليلة القادمة مباشرة من الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي.


عادة، يبلغ سعر تطبيق 3D EARTH PRO هو 14.99 دولار ، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة ستتمكن من تنزيله دون دفع سنت واحد. هذا التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 6.0 أو الإصدارات الأحدث. لتحميل التطبيق من الرابط ادناه:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات