يمكنك تنزيل أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام الاندرويد المدفوعة مجاناً لفترة

أفضل مشغلات الفيديو لنظام الاندرويد
أفضل مشغلات الفيديو لنظام الاندرويد

متجر جوجل بلاي مليء بجميع أنواع التطبيقات، المجانية والمدفوعة ، ولكن كل أسبوع يقدم لنا بعض المطورين إبداعاتهم مجاناً لفترة محدودة حتى نتمكن من تجربتها دون أي نوع من الالتزام وبالتالي تحسين معدل التنزيل في متجر تطبيقات Google .


اليوم هو على وجه التحديد سيكون لديك الفرصة للحصول على أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام الاندرويد مجاناً، إذا كنت ترغب في الحصول عليه دون دفع أي شيء، فسيتعين عليك أن تكون سريعاً وتضغط على الرابط في الأسفل للتحميل، نظراً لأن هذا العرض سيكون صالحاً فقط لبضع ساعات .



التطبيق الذي نحن هنا لنحدثكم عنه اليوم هو Video Player - PRO Version، وهو تطبيق يحظى بشعبية كبيرة على متجر Google Play، حيث حصل على أكثر من 100000 عملية تنزيل ولديه متوسط ​​تقييم 4.5 من 5. بناءً على أكثر من 4000 مراجعات للمستخدمين.



تطبيق Video Player - PRO Version هو مشغل وسائط متعددة كامل يمكنك من خلاله تشغيل أي ملف صوتي أو فيديو، لأنه متوافق مع جميع أنواع الصيغ مثل AVI، MP3، WAV، AAC، MOV، MP4، WMV، RMVB و FLAC و 3GP و M4V و MKV و TS و MPG و FLV بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الترجمات.


Video Player - PRO Version
أفضل مشغلات الفيديو لنظام الاندرويد

يتيح لك تطبيق "Video Player - PRO Version" أيضاً مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة 4K ويحتوي على معادل صوت قوي بخمسة نطاقات و تأثيرات تردد ثلاثية الأبعاد و10 إعدادات تم تكوينها مسبقاً والتي بفضلها ستستمتع بالموسيقى المفضلة لديك بأفضل طريقة ممكنة.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي تطبيق Video Player - PRO على أداة عملية تسمح لك بالولوج إلى مشغل الوسائط المتعددة القوي هذا مباشرة من الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


عادة، يبلغ سعر Video Player - PRO هو 6.99 دولار، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة سيكون متاحاً لك مجاناً. هذا التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 والإصدارات الأحدث ومتاح للتحميل من الرابط التالي:



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات