هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إنشاء صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي على TikTok

صور بالذكاء الاصطناعي
إنشاء صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي على تيك توك
 

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح بإنشاء صور شخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي لاستخدامها كصورة للملف الشخصي الخاصة بك. ومع ذلك، يعلم القليل جداً من الأشخاص أن TikTok يحتوي على ميزة مدمجة تتيح لك القيام بذلك. نعم، يمكنك تحويل صورتك الشخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي للحصول على صورة رمزية أصلية وفريدة على شبكة الفيديوهات القصيرة تيك توك. فيما يلي، سنشرح لك كيفية القيام بذلك.


كيفية إنشاء صورة شخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي لصورة الملف الشخصي الخاصة بك على TikTok


 1  - افتح تطبيق تيك توك واضغط على قسم الملف الشخصي .


 2  - ادخل على صورة ملفك الشخصي ثم على زر اختبار الصورة الرمزية .


 3  - انقر فوق "إنشاء" وحدد 3 صور شخصية على الأقل من معرض الصور الخاص بك (بحد أقصى 10). كلما زاد عدد الصور التي تستخدمها، زادت المعلومات التي يمتلكها الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور رمزية أكثر واقعية.


انشاء صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي
انشاء صورة بواسطة الذكاء الاصطناعي على تيك توك


 4  - الآن اختر نمط الصورة الرمزية الذي تريده. يمكنك اختيار نمط واحد فقط أو عدة أنماط. عند الانتهاء من الاختيار، انقر فوق "متابعة" .


 3  - أخيراً، بعد بضع دقائق، سيقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بـ TikTok بإنشاء بعض الصور الشخصية لملفك الشخصي. حدد الشخص الذي يعجبك أكثر وانقر فوق "استخدام للملف الشخصي" . إذا كنت تريد حفظ بقية الصور ، يمكنك استخدام زر "تنزيل" في الزاوية العليا لحفظها.


صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي على تيك توك
صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي على تيك توك
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات