يمكنك تحميل افضل تطبيق الآلة الحاسبة لديه تقيم 4.5 مجاناً لفترة محدودة

تطبيق الآلة الحاسبة
تطبيق الآلة الحاسبة

إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز بديل لتطبيق الآلة الحاسبة الأصلي على هاتف الاندرويد الخاص بك، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح، لأننا سنخبرك اليوم كيف يمكنك الحصول على أحد أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة في السوق. مدفوع سابقاً في متجر Play Store ومتاح مجاناً لفترة ومكنك تحميله بدون دفع دينار واحد .


نحن نشير إلى تطبيق NT Calculator، وهو تطبيق آلة الحاسبة تم تحميله أكثر من 100000 مرة ، والذي حصل على متوسط ​​نقاط تقييم في متجر Google يبلغ 4.5 من 5 بناءً على ما يقرب من 3000 مراجعة من المستخدمين ويمكن الآن أن يكون لك مجاناً تماماً، على الرغم من ذلك فقط للساعات القليلة القادمة.



تطبيق NT Calculator الحاسبة الشاملة متاح للتنزيل مجاناً لفترة محدودة


كما وضحنا ان تطبيق NT Calculator هو تطبيق آلة حاسبة كامل يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الوظائف التي بفضلها ستتمكن من إجراء أي نوع من العمليات الحسابية بطريقة سهلة وسريعة حقاً .


NT Calculator
NT Calculator

إحدى نقاط القوة الأخرى لهذا التطبيق، بالإضافة إلى سهولة استخدامه، هي أنه يجمع ما يصل إلى 7 أنواع مختلفة من الآلات الحاسبة في أداة واحدة ، والتي سنفصلها لك فيما يلي:


 1  - الآلة الحاسبة القياسية: تتيح لك إجراء جميع أنواع العمليات الحسابية البسيطة ولها وظائف الذاكرة.


 2  - الحاسبة العلمية : تتضمن وظائف مثل  ( sin، cos، tan، %،!، 0-9، (،)،  وDEG، log، ln، Mod، +، -، x، /، SQRT أو SQR ويمكن استخدام EXP هو E (sam as 10^) لحساب رقم عشري كبير).


 3  - آلة حاسبة للجذور: لها قواعد 2، 8، 10، 16.



 4  - حاسبة الوقت: لها 4 وظائف رئيسية وهي الساعة (h)، الدقيقة (m)، الثانية (s)، الملي ثانية (s) مع الميزات الأساسية مثل b%، +، -، x، /، 0 - 9، (y).


 5  - حاسبة القروض: مع هذا الخيار يمكنك حساب أقساط القرض بناء على ثلاث بيانات أساسية: مبلغ القرض، وسعر الفائدة، ومدته


 6  - حاسبة التاريخ: تتيح لك إضافة وطرح الأيام وحساب الفرق بين تاريخين.


 7  - محول الوحدات: من خلال هذه الوظيفة يمكنك تحويل جميع أنواع وحدات القياس مثل وحدات الوزن أو الطول أو السرعة أو درجة الحرارة أو الوقت أو الطاقة أو الضغط


كقاعدة عامة، سعر تطبيق NT Calculator هو 2 دولار امريكي في متجر جوجل بلاي ستور، ولكن خلال الساعات القليلة القادمة ستتمكن من تنزيله مجانا على هاتفك، وهي فرصة متاحة لك من تيك فيو.


يتوافق تطبيق الآلة الحاسبة NT Calculator مع جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 أو الإصدارات الأحدث ولا يحتوي على أي نوع من عمليات الشراء داخل التطبيق، لذلك لن تضطر إلى دفع أي شيء للاستمتاع بجميع ميزاته. لتحميل التطبيق اضغط على زر التحميل ادناه:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات