تطبيق Notion الشهير يطلق تطبيق التقويم الخاص به وهو Notion Calendar

Notion Calendar
Notion Calendar
 

تطبيق Notion Calendar هو العضو الجديد في مجموعة منتجات Notion . لقد تم الإعلان للتو عن تطبيق التقويم الجديد الذي يقدم الإمكانيات الهائلة، كونه تطبيق مميز تابع لـ Notion الذي يعتبر واحد من أفضل التطبيقات الموجودة لزيادة الإنتاجية . هذه الإضافة الجديدة قادرة على رفع إمكاناتها إلى مستوى مميز.


يتكامل تطبيق التقويم Notion Calendar مع جميع قواعد البيانات والملاحظات الخاصة بك ، مما يسمح للتجربة بأن تكون سلسة قدر الإمكان. لكن هذا ليس كل شيء، فقد أشارت شركة Notion إلى أنه أسرع تطبيق تقويم في السوق ويتمتع بإمكانيات هائلة للأفراد والمؤسسات.


على المستوى الجمالي، يعتبر Notion Calendar من افضل التطبيقات تصميماً. النمط البسيط مسطح وملون وعملي. ويكمن الاختلاف في الطريقة التي سيتم بها دمج كافة ميزات Notion، وهذا هو الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في التطبيق.


تطبيق Notion Calendar

إمكانات Notion ضمن التقويم الذي يمكنك الوصول إليه دون الحاجة إلى إنشاء عرض شهري على صفحة Notion. سيتمكن مستخدمو Notion من إنشاء مستندات أو ربط المستندات الموجودة بتقويم Notion .


ميزة أخرى رائعة في Notion Calendar هي أنه يمكنه الاتصال بأي قاعدة بيانات لتطبيق Notion الأساسي أو أي ملاحظة تحتوي على خاصية التاريخ . بهذه الطريقة، يمكن عرض أي نوع من المعلومات بتنسيق التقويم، مثل تواريخ الإصدار أو الأحداث المتعددة الأيام أو المشاريع المتعددة الأشهر.



بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى محتوى كل عنصر من التقويم نفسه، دون الحاجة إلى تغيير طرق العرض. سيكون التطبيق أيضاً  متوافقاَ مع الأنظمة الأساسية الأخرى مثل Google Meet أو Zoom لإنشاء إدخالات مشتركة ولن تضطر إلى استخدام خدمات أخرى مثل تقويم Google.


تطبيق Notion Calendar هو تطبيق تقويم يسعى إلى تقديم تجربة أكثر اكتمالا وكفاءة من التطبيقات الأخرى . نظراً لأنه يعتمد على Notion، فإنه يستفيد من جميع إمكانياته لإنشاء وتنظيم وإدارة الوقت والعمل.


إذا أردت تجربة تطبيق Notion Calendar يمكنك تجربته من موقع Notion الرسمي أو من متاجر تطبيقات iOS وكذلك لأجهزة Mac و Windows. في الوقت الحالي، لا يوجد إصدار لنظام Android. ولكن من المتوقع أن يصل خلال الأشهر القليلة. يمكنك الوصول الى كل نسخ تطبيق تقويم نوتيشن من الرابط ادناه:

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات