يمكنك الان وضع وجهك في أعمال فنية مشهورة مثل الموناليزا باستخدام الذكاء الاصطناعي من Google

Art Selfie 2
 

لدى جوجل تطبيق غريب جداً يحمل اسم "Google Arts & Culture" والذي يقدم الكثير من الأدوات والألعاب لتثقيف نفسك واكتشاف القليل عن تاريخ الفن. التطبيق يمكنك من استكشاف الفنون والمعالم  واللوحات من التراث الثقافي العالمي بتقنية ثلاثية الأبعاد ، وكذلك معرفة الصورة التي تبدو عليها هذه المعالم الثقافية. والآن يقدم التطبيق خاصية لإضافة أي وجه على أي لوحة فنية، وكل هذه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي. سنعلمك في هذا الموضوع كيفية استخدامه لإضفاء لمسة مختلفة على صورك الشخصية.


هل فكرت يوماً ما في معرفة كيف سيبدو وجهك في عمل "الموناليزا"؟ هل ترغب في رؤية وجهك في لوحة مشهورة أو صورة تاريخية؟ الان يمكنك عمل ذلك باستخدام الأداة الجديدة « Art Selfie 2 » من جوجل المقدمة عبر تطبيق Arts & Culture، يمكنك تحقيق أحلامك من هاتفك الذي يعمل بنظام Android أو iPhone مجاناً . نوضح أدناه كيفية وضع وجهك على الأعمال الفنية الشهيرة باستخدام الذكاء الاصطناعي لهذا التطبيق.


كيفية وضع وجهك في اللوحات الشهيرة أو الصور التاريخية باستخدام Art Selfie 2



Art Selfie 2 هي أداة تجمع بين صورك الشخصية والأعمال الفنية الشهيرة والصور التاريخية أو الأماكن الشهيرة بطريقة واقعية بفضل استخدام الذكاء الاصطناعي. لاستخدام هذه الأداة، فقط اتباع الخطوات التالية:


 1  - قم بتثبيت تطبيق الفنون والثقافة على هاتفك المحمول (نترك لك الرابط في اسفل الموضوع).


 2  - افتح التطبيق وحدد خيار Art Selfie 2 (إذا لم تتمكن من العثور عليه، يمكنك الانتقال إليه مباشرةً بالضغط على خيار Camera ثم PLAY ثم اختر Art Selfie 2).


 3  - الآن، التقط صورة شخصية لك باستخدام التطبيق لالتقاط.


Art Selfie 2
Art Selfie 2

 4  - بعد ذلك، اختر القطعة الفنية أو الصورة أو المكان الذي تريد وضع وجهك عليه . يمكنك تصفية الخيارات حسب "الفن" و"التاريخ" و"السفر".


 5  - انتظر بضع ثوان حتى يتم إنشاء الصورة وهذا كل شيء . يمكنك الضغط على زر المشاركة لمشاركة الصورة أو زر السهم لأسفل لتنزيل الصورة.


ضع في اعتبارك أنه كلما كانت صورك الشخصية أكثر تفصيلاً وأفضل إضاءة، كلما حققت نتائج أفضل في Art Selfie 2. أيضاً، إذا لم تعجبك الصورة التي تم إنشاؤها، فيمكنك الضغط على زر التحديث في الجزء العلوي للحصول على صورة أخرى. رابط تحميل التطبيق ادناه:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات