هذه هي الطريقة التي يمكنك بها حذف أقدم رسائل البريد الإلكتروني من Gmail

حذف الرسائل القديمة في Gmail
حذف الرسائل القديمة في Gmail
 

هل صندوق الوارد في Gmail الخاص بك ممتلئ برسائل البريد الإلكتروني القديمة التي لم تعد بحاجة إليها؟ هل ترغب في تحرير المساحة وإبقائها منظمة؟ إذاً أنت في المكان الصحيح.


يقدم Gmail، وهو نظام البريد الإلكتروني الشهير من Google، العديد من الخيارات لإدارة رسائلك بكفاءة. من خلال التركيز على الحذف حسب التاريخ، ستتمكن من تحسين البريد الوارد الخاص بك دون إضاعة الوقت في التحقق من البريد الوارد واحداً تلو الآخر.


سنوضح لك في هذا الموضوع كيفية حذف رسائل البريد الإلكتروني في Gmail حسب التاريخ وحسب نطاق زمني محدد وكيفية القيام بذلك بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، سنشرح فوائد حذف رسائل البريد الإلكتروني القديمة.


كيفية حذف رسائل البريد الإلكتروني في Gmail حسب التواريخ؟


إذا كان صندوق الوارد الخاص بك يحتوي على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني منذ سنوات مضت في Gmail، فمن المهم معرفة كيفية حذف الرسائل حسب التاريخ. أدناه، يمكنك رؤية الخطوات التي يجب اتباعها:


 1  - قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 2  - في شريط البحث العلوي في Gmail، أكتب كلمة " :befor " متبوعاً بالتاريخ الذي تريد حذف رسائل البريد الإلكتروني منه. على سبيل المثال، "2024/01/01:befor"



 3  - انتقل إلى أسفل القائمة المنسدلة وحدد جميع نتائج البحث. سيسمح لك هذا بعرض رسائل البريد الإلكتروني المستلمة قبل هذا التاريخ.


 4  - انتقل إلى مربع الاختيار المعروض على الجانب واختر "الكل" من خلال تحديد المربع . سيسمح لك هذا بتحديد جميع الرسائل.


 5  - انقر على أيقونة سلة المهملات وسيتم إرسالها تلقائياً إلى سلة المهملات.


 6  - الآن، إذا كنت تريد حذف رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على مرفقات، حدد مربع "يحتوي على مرفقات - containd attachment" أو يمكنك أضافة كلمة "has:attachment" إلى عبارة البحث الخاصة بك .


خطوات حذف بريد جيميل
حذف بريد جيميل حسب تاريخ محدد

كيفية حذف رسائل البريد الإلكتروني من Gmail حسب النطاق الزمني؟


اتبع هذه الخطوات ادناه لحذف رسائل البريد الإلكتروني من Gmail خلال نطاق زمني محدد ، مثل الفترة بين 1 يناير 2024 و31 ديسمبر 2024.


 1  - افتح متصفح الويب الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Gmail الخاص بك.


 2  - في شريط البحث، اكتب "befor:YYY/MM/DD" ثم قم بتحديد انتهاء النطاق، ثم أضف "after:YYY/MM/DD" ثم التاريخ.


 3  - انتقل إلى أسفل القائمة المنسدلة واختر "جميع نتائج البحث".



 4  - بمجرد عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني، ابحث عن مربع الاختيار الظاهر على اليسار وانقر على "الكل" . سيؤدي هذا إلى وضع علامة على جميع الرسائل المرئية على شاشتك.


 5  - الآن فقط انقر على أيقونة سلة المهملات وهذا كل شيء.


حذف رسائل جيميل حسب نطاق زمني معين
حذف رسائل جيميل حسب نطاق زمني معين
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات