كيفية تغيير المتصفح الافتراضي على هاتف شاومي Xiaomi

متصفح هاتف شاومي
كيفية تغيير المتصفح الافتراضي على هاتف شاومي

على الرغم من أن هواتفنا المحمولة تتضمن تطبيقات للقيام بكل ما نحتاج إلى القيام به عملياً، إلا أن هناك بدائل قد تكون خيارات أفضل لاحتياجاتنا أو خصوصياتنا. هذا هو الحال بالنسبة لمتصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول، حيث ليس من الضروري الاستمرار في استخدام المتصفح المتوفر من الشركة المصنعة للهاتف.


في هواتف Xiaomi ، عادةً ما يكون لدينا خياران مثبتان على الهاتف منذ لحظة فتح الصندوق، متصفح Mi وChrome. ولكن هناك عالم مليء بالمتصفحات من جميع الأنواع ، مثل اذا كنت ترغب في تنزيل متصفح تور، او تنزيل متصفح Firefox بامتداداته العديدة أو تنزيل متصفح Brave الذي يحظى بشعبية متزايدة ومثيرة للاهتمام . إذا كنت ترغب في تغيير المتصفح الافتراضي على هاتف Xiaomi الخاص بك، فما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة والسريعة والتي سنعلمك إياها في هذا الموضوع.



خطوات تغيير المتصفح الافتراضي على هاتف شاومي Xiaomi


تستخدم الهواتف التي تصنعها شركة شاومي Xiaomi متصفح شاومي الشهير Mi كمتصفح إنترنت افتراضي على الهاتف. على الرغم من أنه خيار متصفح جيد وفعال، الا انك إذا كنت ترغب قد ترغب في استبداله بمتصفح آخر، اتبع الخطوات التالية:





 1  - قم تنزيل المتصفح الذي تريد استخدامه من متجر Google Play. Firefox، Brave، Chrome، Microsoft Edge، DuckDuckGo... هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تجربتها!


 2  - بمجرد التثبيت على هاتفك المحمول، قم بالوصول إلى قائمة الإعدادات على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك.


 3  -  انتقل إلى قسم " التطبيقات " وحدد خيار " إدارة التطبيقات - app management ".



إدارة التطبيقات هاتف شاومي
إدارة التطبيقات هاتف شاومي

 4  - الشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو الضغط على الزر ثلاثي النقاط الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ثم النقر على " التطبيقات الافتراضية - Default apps ".


التطبيقات الافتراضية هاتف شاومي
التطبيقات الافتراضية هاتف شاومي

 5  - الآن، حدد خيار " المتصفح ".

اختيار المتصفح في هاتف شاومي
حدد خيار المتصفح

 6 - أدناه سترى قائمة بجميع تطبيقات المتصفح التي قمت بتثبيتها على هاتف Xiaomi المحمول الخاص بك.


اختيار المتصفح الافتراضي
اختيار المتصفح الافتراضي

 7  - انقر على المتصفح الذي تريد تعيينه كافتراضي، وقم بتأكيد الإجراء. هذا كل شيء يخص اختيار وتغيير المتصفح في هاتف شاومي.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات