أخر الاخبار

ما هو HeyCami AI وكيف يمكنك استخدامه للدردشة مع ChatGPT في محادثات واتساب

HeyCami AI
الدردشة مع شات جي بي تي في محادثات واتساب
 

سيكون لدى واتساب محادثات للذكاء الاصطناعي وتحديداً شات جي بي تي . كل هذا سيكون مع HeyCami AI وهي طريقة سهلة للدردشة مع ChatGPT مباشرة من WhatsApp ، وإنشاء صور باستخدام Stable Diffusion، والتحدث عن أي شيء يخطر ببالك حرفياً.



ماهو HeyCami AI للذكاء الاصطناعي


Heycami هي خدمة تربطك بروبوت يعمل بالذكاء الاصطناعي على WhatsApp ، حتى تتمكن من الدردشة حتى إذا لم يكن أي من أصدقائك متصلاً بالإنترنت في تلك اللحظة. يعتمد على ChatGPT 3.5 و 4.0 للدردشة والنشر المستقر لتوليد الصور.


الميزة الرئيسية لـ Heycami هي أنك ستتمكن من تخصيص الذكاء الاصطناعي . هذا يعني أنك لن تضطر إلى التحدث إلى شخصية تلقائية قياسية فحسب، بل يمكنك جعلها تتصرف كالشخصية التي تريدها ، ويمكنك أن تطلب منها استخدام شخصيات مختلفة.


بفضل محرك شات جي بي تي الخاص به، ستتمكن من الكتابة بعدة لغات، وسوف تقوم HeyCami AI بالرد عليك بها. ستتمكن من أن تطلب منها رسم صور تمثل الوصف الذي قدمته لها، كذلك ستتمكن من التفاعل مع الرسائل الصوتية ، مما يسمح بالرد على كل من الرسائل النصية والصوتية.



كيف يمكنك  استخدام HeyCami AI  للدردشة مع Cahat GPT في محادثات واتساب


لاستخدام HeyCami AI كل ما عليك فعله أولاً هو الانتقال إلى موقعه الرسمي عن طريق الدخول إلى heycami.ai . في الصفحة الرئيسية لديك قسم "ابدأ مجانًا" ، وفيه يوجد زر لبدء الدردشة على WhatsApp أو Line. من خلال النقر عليه، سيتم فتح التطبيق على هاتفك المحمول وجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تتصل مباشرة بالبوت.



نظراً لأنه يعمل مثل الدردشة، فهو مجاني ولا تحتاج إلى التسجيل في أي مكان . كل ما عليك فعله هو فتح محادثة مع Cami ومن الآن فصاعداً يتم تنفيذ كل شيء عبر الرسائل النصية أو حتى الرسائل الصوتية.


cami ai

إذا اكتشف Cami لغة مختلفة، فيمكنك دائماً تغيير اللغة باستخدام الأمر /language ثم اللغة التي تريدها. للكتابة باللغة العربية، اكتب arabic/language  ويدعم Cami أيضاً عدداً كبيرًا من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والهندية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والإيطالية والألمانية والكثير من اللغات


بمجرد الدخول إلى الدردشة، كل شيء يعتمد على خيالك وما تريد أن تسأله. تستطيع Cami مساعدتك في أي شيء بشكل أساسي، على غرار كيفية عمل ChatGPT، على الرغم من أن إجاباتها عادة ما تكون أقصر بكثير وفي صلب الموضوع ، دون الالتفاف حول الأمر كما يفعل ChatGPT أحياناً.


سيساعدك HeyCami بالكثير من المهام مثلاً اطلب منه أن يقدم لك توصيات بشأن ما يجب رؤيته أو القيام به في الرحلة ، أو إخبارك بالفيلم الذي تريد مشاهدته، أو مساعدتك في ترجمة شيء ما، أو مجرد قضاء الوقت في الحديث عن الطقس. HeyCami  مستعد للحديث عن كل شيء وهو نموذج ذكاء اصطناعي ذكي.

تعليقات