تم الكشف عن هاتف Galaxy S24 من سامسونج بالسعر والمواصفات المدهشة التي ستثير فضولك!

هاتف سامسونج الجديد
Galaxy S24
 

كشفت شركة سامسونج النقاب عن الهواتف الرائدة من سلسلة Galaxy S24 منذ لحظات خلال حدث Galaxy Unpacked. حافظ Galaxy S24 على نفس صيغة الأجيال السابقة ولم يواجه تغييرات كبيرة في التصميم. يتمتع Galaxy S24 بجسم ذو تصميم ملفت للنظر وكاميرات مطورة ومعالج قوي تم تطويره لعصر الذكاء الاصطناعي ويوضع في فئة أفضل الهواتف .


وتقول سامسونج إن الإنترنت والكاميرا كانا بمثابة الثورتين الأولى والثانية في صناعة الهواتف المحمولة، والآن من المفترض أن يكون الذكاء الاصطناعي هو بداية الثورة الثالثة في صناعة الهواتف المحمولة.


سعر ومواصفات جالكسي اس 24

هاتف Samsung Galaxy S24 مزود بشاشة قديمة مقاس 6.2 بوصة (Dynamic AMOLED 2X) مع معدل تحديث متغير من 1 إلى 120 هرتز ودقة Full HD+، ومع تقنية Vision Booster يمكنها تحقيق أقصى سطوع 2600 نية الإنتاج.


أبعاد هاتف سامسونج الرائد الجديد هي 70.6×147×7.6 ملم ووزنه 168 جراماً، وهو لم يتغير كثيراً مقارنة بهاتف Galaxy S23. من ناحية الكاميرا فان هاتف Galaxy S24 جاء بدون أي تغيير، على الورق على الأقل، وما زلنا نرى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع تثبيت الصورة البصرية (OIS)، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجا بكسل. يحتوي Galaxy S24 على كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجا بكسل في الجزء العلوي من شاشته.


قامت سامسونج بتضمين العديد من قدرات الذكاء الاصطناعي من خلال خاصية Pro Visual Engine لكاميراتها الرئيسية. يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لتحريك مكونات الصورة أو تكبيرها ومشاهدة معاينة الصورة قبل الضغط على زر الغلق.



سيتوفر Galaxy S24 في جميع الأسواق بشريحة Snapdragon متاحة حالياً للسوق الأمريكية فقط، وفي أسواق أخرى سنرى معالج Exynos 2400. (تم تجهيز طرازات Snapdragon بنسخة مخصصة من Snapdragon 8 الجيل 3 بتردد أعلى).


ترجمة النصوص جالكسي

سيوفر Samsung Galaxy S24 شحناً ممتازاً بفضل البطارية التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة. وتقول العملاق الكوري إن نسبة بطارية هاتفها الرائد الجديد تصل إلى 50% من صفر إلى 50% خلال نصف ساعة مع شاحن سامسونج بقوة 25 واط. وكما هو متوقع، فإن هاتف Galaxy S24 مزود بتقنيات الشحن اللاسلكي والشحن العكسي.


تطلق سامسونج هاتف Galaxy S24 بواجهة One UI 6.1 المبنية على نظام التشغيل Android 14. ستتلقى هواتف الجيل الجديد من سامسونج ما يصل إلى 7 سنوات من تحديثات نظام التشغيل والتحديثات الأمنية.


كاميرا S24

تقول سامسونج إن مستخدمي Galaxy S24 سيتمتعون بالتحكم الكامل في مقدار وصول الذكاء الاصطناعي إلى معلوماتهم الشخصية من خلال إعدادات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.


أعلنت أيضاً شركة سامسونج عن سعر هاتف Galaxy S24 بسعر 799 دولاراً.  اما سعر هاتفي Galaxy S24 Plus فسيكون بسعر 999 دولاراً و سهر هاتف Galaxy S24 Ultra سيكون 1299 دولاراً.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات