📁 آخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق Copilot Pro النسخة المتطورة للذكاء الاصطناعي

Copilot Pro
Copilot Pro
 

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق Copilot Pro النسخة المتطورة للذكاء الاصطناعي، يعتبر Copilot Pro نموذج اشتراك من Copilot مزود بميزات متقدمة. وكشف الشركة عن أداة  Copilot GPT Builder ، والذي لا يعرف الكثير في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يسمح للمستخدمين ببناء روبوتات الدردشة الخاصة بهم والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي بدون أي معرفة بالبرمجة.


ويبدو شكل أداة Microsoft الجديدة سهل الاستخدام ولها تصميم مميز للمستخدمين غير التقنيين. لا تتطلب الأداة معرفة متخصصة بالبرمجة وهذا يجعل استخدامها سهلاً لمختلف الأشخاص.


يقدم برنامج Copilot GPT Builder حالياً أربعة نماذج لأغراض واستخدامات مختلفة. ومن المتوقع أن تتوفر المزيد من التنسيقات في المستقبل.


Copilot GPT Builder
Copilot GPT Builder

لم يتم تأكيد أي شيء بخصوص الربح رسمياً حتى الآن، ولكن من المحتمل أن يكون من الممكن تحقيق الدخل من نماذج الذكاء الاصطناعي المخصصة من خلال متجر مخصص مشابه لمتجر OpenAI.


تتمتع ميزة Copilot GPT Builder بالعديد من المزايا. إحدى فوائدها الرئيسية هي تعميم الذكاء الاصطناعي، مما يعني أنه يمكن لعدد أكبر من الأشخاص الوصول إلى الأدوات اللازمة لبناء الذكاء الاصطناعي واستخدامها. كما أنه بإمكان المستخدمين انشاء الابتكار والتطبيقات المختلفة في مختلف المجالات.


يمكن لـ Copilot GPT Builder تحسين الإنتاجية من خلال أتمتة المهام وزيادة الكفاءة. يمكن للأشخاص العاديين زيادة الإنتاجية في أماكن العمل من خلال إنشاء مساعدين شخصيين يعملون بالذكاء الاصطناعي.


حالياً يقتصر برنامج Copilot GPT Builder على مستخدمي Copilot Pro باشتراك شهري بتكلفة 20 دولاراً أمريكياً ويقدم ميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي في برامج Office مثل Word وExcel وPowerPoint. تتيح الخدمة أيضاً لمشتركيها الاستفادة من أحدث إصدار من نماذج الذكاء الاصطناعي OpenAI وإنشاء روبوت دردشة مخصص Copilot GPT.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات