هذه هي أفضل 5 تطبيقات للأندرويد مجانية وصلت مؤخراً إلى متجر جوجل بلاي

أفضل تطبيقات للأندرويد مجانية
أفضل تطبيقات للأندرويد مجانية
 

يحتوي متجر جوجل بلاي على قائمة واسعة جداً من التطبيقات المجانية لنظام التشغيل اندرويد، والذي يتوسع كل أسبوع مع وصول تطبيقات جديدة بجميع أنواعها، وبالتالي لا يتعين عليك تجربة هذه التطبيقات واحداً تلو الآخر للتحقق من أي منها يستحق وأي منها لا تستحق ذلك، هنا يأتي دور تيك فيو لتجرب التطبيقات وتعطيك الأفضل والمفيد منها فقط، نقدم لك أفضل التطبيقات الجديدة التي وصلت إلى متجر Google خلال الأسابيع الماضية.



 1  - Video Downloader - Story Saver


Video Downloader Story Saver
Video Downloader - Story Saver

أول تطبيق جديد لنظام Android نوصيك بتجربته هو "Video Downloader - Story Saver"، وهو أداة مجانية تتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والصور من تطبيق انستغرام بسرعة وسهولة.


لتنزيل أي ستوري في انستغرام باستخدام هذا التطبيق، عليك فقط نسخ رابط المحتوى الذي تريد تنزيله، وفتح تطبيق Video Downloader - Story Saver، ولصق عنوان URL المذكور في الشريط الموجود في الأعلى وانقر على زر "تنزيل".




 2  - File & Photos Browser


افضل تطبيقات للاندرويد
File and Photos Browser

هل أنت غير مقتنع بمدير الملفات الأصلي على هاتفك المحمول؟ جرب تطبيق File & Photos Browser ، وهو مدير ملفات عملي يمكنك من خلاله تحديد موقع أي ملف بسرعة وتنظيم جميع صورك الفوتوغرافية بشكل مثالي بفضل الأدوات المفيدة مثل الماسح الضوئي للصور المكررة أو مُحسِّن الصور الذي يقلل حجمها عن طريق ضغطها واستبدالها بالنسخ الأصلية .



 3  - AltKeys - AI keyboard


AltKeys - AI keyboard
AltKeys - AI keyboard

AltKeys هو تطبيق لوحة مفاتيح ثورية لنظام Android مدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي سيسمح لك بتكوين شريط أدوات متميز باستخدام اختصارات مخصصة وتحسين كتابتك بفضل أداة مزودة بالذكاء الاصطناعي ونقل أي ملف بسهولة وسرعة .


AltKeys هو تطبيق مجاني، لكنه يحتوي على إعلانات وسلسلة من عمليات الشراء داخل التطبيق والتي تتراوح أسعارها بين 1.59 دولار الى 8 دولار. إذا كنت ترغب في تنزيل لوحة المفاتيح المثيرة للاهتمام هذه، فيمكنك القيام بذلك من خلال الرابط المباشر لـ Google Play الذي نتركه لك ادناه.




 4  - Remove Objects, Retouch Eraser


Remove Objects Retouch Eraser
Remove Objects Retouch Eraser

كما يوحي الاسم، فأن تطبيق Remove Objects تطبيقاً بسيطاً لتحرير الصور يسمح لك بإزالة الأشخاص والكائنات والنصوص والشعارات غير المرغوب فيها من الصورة ومسح خلفية الصورة لتخصيصها بأخرى مختلفة.


بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض جميع الصور الناتجة بدون أي نوع من العلامات المائية حتى تتمكن من مشاركتها دون أن يعرف أي شخص كيف قمت بتحريرها.



 5  - Rep Counter : AI Fitness Coach


AI Fitness Coach
AI Fitness Coach

إذا كنت تفكر في الحصول على لياقة بدنية وتمارين من المنزل، فيجب عليك تجربة AI Fitness Coach: Rep Counter، وهو تطبيق مجاني يقدم لك مدرباً شخصياً تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي والذي بفضله يمكنك تدريب جسمك بالكامل أو التركيز على مجموعة معينة من العضلات. .


تطبيق AI Fitness Coach: Rep Counter هو تطبيق كامل للياقة البدنية وكمال الأجسام يتتبع تدريباتك البدنية لتكييفها مع مستواك ويقدم لك تدريباً مخصصاً تم إنشاؤه خصيصاً بناءً على أهدافك وحالتك البدنية ومعداتك الرياضية .

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات