يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هذا المتصفح هو أفضل بديل لمتصفح Safari للايفون يجمع بين التصفح والذكاء الاصطناعي

Arc Search
Arc Search
 

أطلق المسؤولون عن أحد أفضل البدائل لمتصفح Safari للايفون للتو متصفح Arc Search، وهو متصفح مبتكر لنظام التشغيل iOS يعتني بإجراء عمليات البحث نيابةً عنك باستخدام الذكاء الاصطناعي. واعلن "جوش ميلر" الرئيس التنفيذي لشركة The Browser Company، الشركة المسؤولة عن متصفح Arc Browser، منشوراً باستخدام محرك البحث الخاص به مع وجود برنامج دردشة خاص به مع الذكاء الاصطناعي .



كما ترون في الفيديو المصاحب للمنشور المذكور أعلاه، عند إجراء بحث باستخدام Arc Search والنقر فوق الزر "تصفح نيابةً عني"، فإن ما يفعله هذا التطبيق هو استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء صفحة ويب تحتوي على النتائج الأكثر صلة ذات الصلة إلى الاستعلام الذي قمت به .


لذلك، على سبيل المثال، إذا قمت بإجراء بحث عن الممثل David Corenswet، بطل فيلم Superman الجديد، في Arc Search وقمت بالنقر على الزر المذكور، فإنه يتم إنشاء صفحة ويب تحتوي على معلومات مثل سيرته الذاتية مستخرجة من الوسائط مثل Wikipedia أو Filmaffinity أو Sensacine أو IMDB ومع روابط إلى الشبكات الاجتماعية الخاصة بالممثل مثل حسابه على Instagram .


Arc Search Ai
Arc Search Ai

بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة المتصفح أيضاً على تنفيذ نظام المزامنة عبر الأنظمة الأساسية الخاص بها في محرك بحث المتصفح هذا لأجهزة iPhone، والذي أطلق عليه اسم Arc Anywhere وسيسمح لوظائف الذكاء الاصطناعي الجديدة هذه بالوصول أيضاً إلى إصدارات سطح المكتب . يمكنك تحميل متصفح Arc Browser من الرابط التالي:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات