أفضل 5 تطبيقات للأندرويد مجانية من متجر جوجل بلاي تستحق أن تعتمد عليها

افضل التطبيقات للأندرويد
أفضل تطبيقات للأندرويد مجانية من متجر جوجل بلاي تستحق أن تعتمد عليها

مع انطلاقة العام الجديد قمنا بتجميع أفضل 5 تطبيقات مجانية من متجر جوجل بلاي ستور، والتي ستفاجئك بالتأكيد بأدواتها المساعدة ، والتي ستساعدك في الأنشطة اليومية .

 1  - تطبيق Snapseed

Snapseed
Snapseed واجهة تطبيق

من المعروف لجميع المستخدمين أن هناك عدداً لا حصر له من برامج تحرير الصور لنظام Android، ولكن هناك عدد قليل جداً منها على مستوى Snapssed. وليس من قبيل الصدفة أنها عندما خطت خطواتها الأولى كانت مع شركة مستقلة، وبعد فترة استحوذت شركة جوجل العملاقة على خدماتها.

في الواقع، بذلت Google كل ما في وسعها لضمان استمرار أصالتها وعدم فقدان الجوهر الذي جعل أكثر من مستخدم يقع في حب تطبيق Snapseed يمكنك الحصول عليه مجاناً في متجر Play .

 2  - تطبيق Adobe Scan

تطبيق ماسح ضوئي
ادوبي سكان

تطبيق Adobe Scan تطبيق غريب للغاية، والذي سيكون على الأرجح مناسباً لجميع الأشخاص الذين يكرسون أعمالهم المكتبية وحتى للطلاب الذين سيحتاجون إلى مسح المستندات ضوئياً بشكل متكرر.

تطبيق Adobe Scan متوفر مجاناً في متجر بلاي و بفضل تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) سيساعدكم التطبيق في تحويل الكتب الورقية الى ميتند pdf، حيث يمكنه التعرف على أي نوع من النص سواء كان مطبوعًا أو مكتوباً بخط اليد وتحويله بسرعة إلى PDF .

 3  - تطبيق waze

تطبيق خرائط ويز
تطبيق ويز

ليس من قبيل المصادفة أن يتم وضع Waze كشركة رسم الخرائط التي تضم أكبر عدد من المستخدمين في فرعها ، أي أن الآلاف من السائقين يفضلون Waze على البدائل الأخرى مثل خرائط Google و Google Earth ، حيث سيكون لديهم إمكانية الوصول إلى مختلف المعلومات التي قد تنتظرهم على الطريق.

إذا كنا سنبدأ رحلة لمسافة كيلومترات طويلة، فمن المهم جداً أن يكون لدينا تطبيق Waze، لأنه بفضل طريقته السهلة الاستخدام سنكون قادرين على تحديد موقعنا والوصول إلى وجهتنا بأمان، ويمكننا العثور على التطبيق بشكل مجاني في متجر Play .

 4  - تطبيق AIMP

تطبيق مشغل موسيقى
تطبيق مشغل موسيقى

عند البحث عن مشغل موسيقى مجاني، نجد أنفسنا أمام مهمة صعبة ، نظراً لأن معظمها مدفوعة. تطبيق AIMP هو بديل مناسب لتشغيل الموسيقى ومجاني لكل المستخدمين.

سيكون لدينا مجموعة واسعة من التنسيقات لتحسين جودة النوتات الموسيقية ، بما في ذلك FLAC وOPUS وMP3 وMPGA . بالإضافة إلى ذلك، يمكن القول أن مشغل الموسيقى هذا يتمتع بواجهة مثيرة للاهتمام تجعله جذاباً لكم جميعاً، كما أنه متاح مجاناً في متجر Play .

 5  - تطبيق Shazam

تطبيق شازام
تطبيق شازام
في المركز الخامس سيكون تطبيق Shazam ، وهو تطبيق كان علينا منذ بعض الوقت دفع اشتراك لاستخدامه . وبفضل حقيقة أن شركة ستيف جوبز استحوذت عليها، فقد حدث هذا التغيير ولهذا السبب اصبح التطبيق مجاني بالكامل.
مع هذا التطبيق يمكننا اكتشاف اسم أي شيء يتم تشغيله من حولنا ، كل ما علينا فعله هو فتحه من هاتفنا المحمول والضغط على شعار Shazam الذي يظهر في منتصف الشاشة، وبمجرد التعرف عليه، سيظهر التطبيق لنا الاسم. إنه تطبيق يمكننا العثور عليه مجاناً في متجر بلاي.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات