تم الإعلان رسمياً عن تاريخ إصدار هاتف Galaxy S24 زلزال في انتظار سوق الهواتف

Galaxy S24
Galaxy S24


أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن موعد إطلاق سلسلة Galaxy S24. من خلال إرسال دعوة للحضور، أكدت سامسونج رسمياً أنها ستعقد أول حدث Galaxy Unpacked لهذا العام في 18 يناير 2024 في مدينة كاليفورنيا. سيركز هذا المؤتمر الصحفي على هواتف سلسلة Galaxy S24 .


هذا وقد غيرت سامسونج نهجها في العام الماضي وأعلنت أنها من الآن فصاعدا ستعقد فعاليات Unpacked في مدن مختلفة كل عام. في العام الماضي، تم الكشف عن طراز Samsung Galaxy S23 في سيول الكورية، وفي هذا العام ووفقاً لشركة Samsung سيتم عقد حدث Unpacked 2024 في سان خوسيه، كاليفورنيا.


Samsung Galaxy S24
Samsung Galaxy S24

سيكون حدث Unpacked 2024 أيضاً الكشف عن أفضل هواتف سامسونج وهو Galaxy S24 Ultra. سيشهد هذا المنتج المتطور تغييرات قليلة مقارنة بهاتف Galaxy S23 Ultra ، ومن المحتمل أن يكون سعر الهاتف الكوري الجديد أعلى من سعر الهاتف الرائد لعام 2023.


تخطط سامسونج للتركيز على الذكاء الاصطناعي في سلسلة Galaxy S24. بفضل الذكاء الاصطناعي، تتوفر وظائف مثل التحرير المتقدم للصور والترجمة المباشرة للمكالمات وإنشاء الخلفيات لمستخدمي Galaxy S24.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات