تطبيق WhatsApp يقوم بدعم مكالمات الفيديو لما يصل إلى 32 مستخدماً في وقت واحد

 

شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب مهتمة جداً بتحسين تجربة المستخدمين، حيث سعت دائماً لتقديم تحديثات جديدة تلبي احتياجات المستخدمين وتسهل عليهم التواصل. وقد أطلقت مؤخراً عدداً من الميزات أهمها ترك المجموعات بدون إشعارات وغيرها الكثير.



في الآونة الأخيرة، اعلن مارك زوكربيرج مالك الشركة أن واتساب يعمل على تطوير القدرة على إجراء مكالمات فيديو مع دعم لما يصل إلى 32 شخصاً في المكالمة الواحدة. كذلك اعلن انه سيتم أيضا تشفير مكالمات الفيديو بالكامل.



اجراء تشفير المكالمات وزيادة عدد المتواجدين الى32 شخص في المكالمة الواحدة يوفر الخصوصية للمستخدم أثناء المكالمة دون أي إمكانية لأي شخص للتنصت على المحادثة. ويُنظر إلى هذه الخطوة أيضاً على أنها تمثل تحدياً شرساً لبعض مقدمي خدمات مكالمات الفيديو الآخرين مثل Zoom وGoogle Meet.



شارك مارك زوكربيرج هذا الميزات الجديدة بالتزامن مع تقديم ميزة دعوة الأصدقاء أو أي شخص للانضمام إلى مكالمة فيديو برابط واحد فقط عبر WhatsApp.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات