Monica Ai مساعد ذكي يعمل بالذكاء الاصطناعي يجمع لك GPT-4 وBard في مكان واحد

Monica Ai
Monica Ai
  

Monica Ai هو مساعدك الذكي المتعدد الاستخدامات الذي يعتمد على نماذج الذكاء الاصطناعي الجيل الجديد، والذي تم تطويره بواسطة شركة Jingle Bio. بفضل دمج أهم نماذج الذكاء الاصطناعي الجيل الجديد مثل GPT-4 وClaude وBard، وغيرها، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من مجموعة واسعة من الإمكانيات في مكان واحد.



التفاعل مع المساعد سيكون عن طريق الدردشة للحصول على معلومات حول المواضيع المهمة، واستخراجها من مصادر مختلفة وإعداد ملخص يشمل كل ما تم العثور عليه.


كما سيتمكن المستخدمون من إنشاء وتحرير المستندات والمحتويات، وترجمة المحتويات بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو إلى لغات مختلفة، والحصول على صور فنية بناءً على طلبات النصوص، والمزيد من الإمكانيات.


 

مونيكا Ai
مونيكا


يمكن للمستخدمين البدء في استخدام Monica Ai مجاناً، ولكن ستكون قدراتهم المتاحة يومياً محدودة جداً، ويمكن الوصول إلى الميزات المتقدمة فقط من خلال خيارات الدفع المختلفة المتاحة.


من بين خيارات الدفع التي تلفت الانتباه هي الخطة الغير محدودة، ولكن يشير الموقع الإلكتروني إلى أن هذه الخطة قيد التجربة وقد يكون من الممكن إجراء تعديلات استناداً إلى قواعد شركات مثل OpenAI وAnthropic.


Monica Ai تتفوق بنجاح على خدمة ChatGPT


يوجد على الموقع جميع الميزات التي تقدمها مونيكا والتي قد لا يجدها المستخدمون في خدمة ChatGPT، بما في ذلك ملخصات لصفحات الويب وملفات PDF ومقاطع YouTube، وقراءة الصور، وكتابة الرسائل الإلكترونية، والمزيد.


كما هو الحال دائماً، ستكون مسألة إعطاء فرصة لمونيكا، وخاصة عندما يكون هنالك قاعدة للمستخدمين لا تزال تنمو، وذلك بفضل توفير جميع القدرات في مكان واحد بدلاً من الاضطرار إلى التنقل بين خدمات مختلفة للذكاء الاصطناعي. الشي المهم هو ان Monica Ai متاح لكل المستخدمين سواء للكمبيوتر او الهواتف.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات