يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شركة Apple تحول جهاز iPad Pro إلى كمبيوتر متكامل باستخدام لوحة المفاتيح السحرية الجديدة



تخطط شركة Apple لجعل جهاز iPad Pro أشبه بالكمبيوتر المحمول "لابتوب"؛ تريد الشركة إصدار نسخة معاد تصميمها من Magic Keyboard إلى جانب إصدار طرازات iPad Pro. منذ طرح جهاز iPad قامت شركة "كوبرتينوس" المصنعة للكيبورد بالترويج له كبديل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية عند ربط الكيبورد مع الايباد؛ لكن حتى الآن، حالت قيود مختلفة، بما في ذلك نظام التشغيل iPadOS نفسه.



وفقاً لبعض التقنيين فأنه سيتم إصدار نماذج iPad Pro في النصف الأول من عام 2024، وبجانبها سيتم تقديم نسختين مختلفتين من iPad Air ، يحتوي أحدهما على شاشة مقاس 12.9 بوصة. أيضاً ستعمل Apple على تقريب تجربة استخدامها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال الكشف عن نسخة معاد تصميمها من Magic Keyboard لنماذج Pro من الايباد.



وفي وقت سابق، ترددت شائعات بأن سعر جهاز Apple iPad Pro اللوحي المزود بشاشة OLED سيكون حوالي 1800 دولار؛ وبعد دمج هذا المبلغ المرتفع مع سعر Magic Keyboard الجديد، فمن غير المرجح أن يضطر مشترو الاثنين إلى دفع أكثر من سعر جهاز MacBook Pro M3 . وبطبيعة الحال، حتى تعليق أبل الخاص، فإن هذه المعلومات ليست أكثر من مجرد تكهنات.



كما ستكشف شركة صناعة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة عن الجيل الثالث من قلم Apple Pencil إلى جانب نماذج أجهزة Apple اللوحية الجديدة؛ ومن المتوقع أن يكون هذا الإصدار مزوداً بمنفذ USB-C مثل قلم Apple Pencil ذو الأسعار المعقولة والذي تم طرحه الشهر الماضي. ولا توجد حتى الآن أي أخبار حول تصميمه النهائي، فضلاً عن الميزات الجديدة المحتملة للجيل الثالث من Apple Pencil.



سيتم إصدار iPad Pros وMagic Keyboard المعاد تصميمها وApple Pencil 3 في مارس 2024. ايضاً تخطط آبل لإصدار iPad mini 6 وiPad 11 في النصف الثاني من عام 2024، بالإضافة إلى الإصدارات المنخفضة والمتوسطة المدى من AirPods المزودة بمنفذ USB-C.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView