الطريقة الصحيحة لمعرفة من زار حسابك في الإنستغرام بدون برامج

إنستغرام بلا شك واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخداماً. يستخدم أكثر من 2 مليار شخص حول العالم هذا التطبيق. أصبح الإنستغرام جزءاً لا يتجزأ من حياة مستخدميه، حيث يقضون بلا شك على الأقل بضع دقائق عليه كل يوم.


من زار حسابي
من زار حسابي في الانستقرام بدون برامج

يمكنك الحصول على نوعين من الحسابات على هذه المنصة: الحساب الخاص والحساب العام. بينما لا يمكن للجميع الوصول إلى الحسابات الخاص، يكون الوصول ممكناً مع الحسابات العام. إذا كان لديك حساب عام على إنستغرام و ترغب في أن تعرف أي شخص قام بمشاهدة ملفك الشخصي، فهناك طرق معينة يمكنك استخدامها لمراقبة زيارات ملفك على إنستغرام. استمر في القراءة لمعرفة هذه الخيارات!


كيفية مشاهدة من زار بروفايل الإنستغرام بدون برامج


قبل أن نستمر في الخطوات الفعلية، دعنا نوضح أن حسابك يجب أن يكون "حساب أعمال" وليس حساباً عادياً. إذا لم يكن لديك حساب أعمال بعد، اتبع الخطوات ادناه لتحويل حسابك. تأكد بأن هذه الخطوات لن تؤثر على تفاصيل الحساب الحالية. إذا كان لديك حساب أعمال بالفعل، يمكنك تخطي المحتوى التالي والانتقال مباشرةً إلى الخطوات لمشاهدة من زار حسابك.


كيفية تحويل حساب إنستغرام العادي إلى حساب أعمال



حساب الأعمال على إنستغرام مصمم لتوفير تحليلات مفصلة للتفاعلات والوصول للمستخدمين. يجب عليك أيضاً أن تتذكر أن حسابك الخاص سيصبح عاماً بمجرد تحويله إلى حساب أعمال. لذلك ، إذا كان لديك حساب خاص على إنستغرام ، يجب أن تمتنع عن اتخاذ هذه الخطوة إذا كنت تريد ان تبقي حسابك عاماً


 1  - انتقل إلى صفحة حسابك الشخصي بالنقر على رمز ملفك الشخصي في الشريط السفلي.


 2  - انقر على خيار "القائمة" أو الخطوط الثلاث في أعلى الصفحة. ثم انقر على "الإعدادات والخصوصية".


 3  - في هذه الصفحة ، انتقل لأسفل وانقر على "نوع الحساب والأدوات".


 4  - ثم انقر على "التبديل إلى حساب احترافي".


 5  - اتبع جميع التعليمات المعروضة على الشاشة وعند الانتهاء ، فانت قدم قمت الان بتحويل حسابك الشخصي على إنستغرام بنجاح إلى حساب أعمال.


حساب الاعمال في انستقرام
التحويل من حساب عادي الى حساب اعمال

الآن بعدما تمكنت من تحويل حسابك الشخصي على إنستغرام بنجاح إلى حساب أعمال، يمكنك الوصول إلى إحصاءات مفصلة حول حسابك على إنستغرام. يمكنك الآن معرفة التفاعلات ومن قام بزيارة حسابك. دعنا نلقي نظرة.


كيفية التحقق من الإحصاءات المفصلة من حساب الأعمال إنستغرام:


التحقق من الإحصاءات في حسابات الأعمال في إنستغرام سهل جداً. فقط اذهب إلى صفحة ملفك الشخصي وهناك ستجد خياراً جديداً يسمى "لوحة تحكم الأعمال - Professional Dashboard". فقط انقر عليه ويمكنك رؤية الإحصاءات المفصلة لحسابك على إنستغرام. يمكنك بسهولة عرض الإحصاءات مثل عدد الحسابات التي تم التوصل إليها، وإجمالي عدد المتابعين، وعدد المحتوى المشارك، وعدد الحسابات التي تتفاعل مع ملفك الشخصي، وغيرها.


عرض إحصاءات حساب الاعمال
عرض إحصاءات حساب الاعمال

من خلال الإحصاءات سترى الحسابات التي قامت بزيارة حسابك على انستقرام وتتفاعل مع ما تقوم بنشره في حساب انستقرام الخاص بك. في الوقت الحالي، لا توجد طريقة أخرى يمكنك استخدامها لتتبع الحسابات التي قامت بزيارة ملفك الشخصي ولم تتفاعل معه أو معرفة تفاصيل حولها. هناك العديد من التطبيقات على الإنترنت التي تدعي توفيرك بيانات الحسابات التي تتفاعل مع حسابك على إنستغرام أو تزوره. نوصيك بالابتعاد عن هذه التطبيقات حيث إنها تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وغير آمنة. بغض النظر عن مدعاها بالموثوقية، فإنها لا تعمل، ومعظمها يعرض بيانات عشوائية ومزيفة.



إذا كان الأشخاص قد قاموا بزيارة حسابك فقط ولم يشاهدوا أو يتفاعلوا مع أي قصص أو منشورات، فمن المستحيل الحصول على بياناتهم. في هذه الحالة، ستكون آمناً إذا قمت بجعل حسابك خاصاً. حيث لا يمكن الوصول إلى الحساب الخاص بشكل طبيعي وسيحتاج المستخدم إلى إذن من صاحب الحساب لمتابعته والاطلاع على ملفه الشخصي.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات