أخر الاخبار

تطبيق AWZ Screen Recorder أفضل تطبيق تحصل عليه لتسجيل الشاشة فيديو لنظام ويندوز

واحدة من اهم الأشياء التي يحتاجها مستخدم الكمبيوتر تسجيل شاشة الكمبيوتر بالفيديو. تتوفر الكثير من البرامج لهذا التخصص ولكنها تكون محدودة نوعاً ما. يعتبر AWZ Screen Recorder افضل برنامج تسجيل لشاشة الكمبيوتر لما يقدمه من مميزات وخصائص والتي سنتعرف عليها في هذا الموضوع.



يتميز تطبيق AWZ Screen Recorder لتسجيل الشاشة. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل شاشة الكمبيوتر والصوت معاً، وكذلك تسجيل  الألعاب ومقاطع الفيديو على بعض منصات البث الرائدة. إذا كنت منشئ محتوى، فإن AWZ Screen Recorder قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك. بالإضافة إلى تسجيل الشاشة، يتيح لك البرنامج أيضاً التقاط لقطات شاشة للشاشة بأكملها أو لمنطقة محددة على الشاشة الكمبيوتر.


كيفية تحميل برنامج AWZ Screen Recorder على جهاز الكمبيوتر


للحصول على برنامج AWZ Screen Recorder، يجب أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي للبرنامج بالضغط هنا وتحميل ملف التثبيت الخاص به. هناك نسخة مجانية من البرنامج متاحة للتنزيل الفوري، بالإضافة إلى نسخة مدفوعة متوفرة في خطط مختلفة. يمكنك اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتك إذا كنت ترغب في شراء البرنامج.



يمكنك تثبيت برنامج AWZ Screen Recorder على أنظمة تشغيل ويندوز 7 و8 و10 و11. ولتشغيل البرنامج، يتطلب وجود معالج بسرعة 1 جيجا هرتز على الأقل ويمكن أن يكون بتوجيه 31 بت أو 64 بت.



مميزات برنامج AWZ Screen Recorder لتسجيل الشاشة على الويندوز



يحتوي AWZ على واجهة مستخدم مميزة. يوجد جزء التنقل على الجانب الأيسر، حيث يمكنك تحديد نوع الإجراء وتسجيل الشاشة وتسجيل الصوت وتسجيل اللعب ومقاطع الفيديو على منصة البث التي تقوم بالبث عليها. أيضاً ستكون لديك إمكانية عرض قائمة التسجيل لعرض جميع التسجيلات ولقطات الشاشة التي تم التقاطها بواسطة هذا البرنامج.  كذلك في قسم الأدوات السريعة سمكنك الوصول إلى أدوات محرر الفيديو وضاغط الفيديو أيضاً.



يتميز البرنامج بوجود خاصية تسجيل كاميرا من الكمبيوتر. وتعتبر هذه الميزة مفيدة عندما ترغب في تسجيل وجهك إلى جانب تسجيل الشاشة  واللعب. يمكنك تحديد أجهزة الإدخال والإخراج المستخدمة، بما في ذلك كاميرا الويب ومكبر الصوت والميكروفون، ببساطة عن طريق النقر على القوائم المنسدلة المخصصة.



يتميز برنامج AWZ Screen Recorder بإمكانية التسجيل المجدول، حيث يمكنك ضبط جدول زمني لتسجيل الشاشة وتنفيذ المهام بشكل تلقائي. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج ميزات تحرير الفيديو في الوقت الحقيقي وإضافة التعليقات التوضيحية. يمكنك تعديل الفيديو أثناء التسجيل وإضافة التعليق التوضيحي لتوضيح المحتوى.



كما يدعم البرنامج الشاشة الخضراء ومفتاح الكروما، مما يتيح لك وضع خلفية مختلفة أثناء التسجيل. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج قدرات كاميرا الويب الافتراضية، مما يتيح لك استخدام كاميرا الويب لتسجيل الفيديو وإضافة وجهك أو صورة من الكاميرا إلى التسجيل. عند تسجيل مقطع فيديو، يمكنك ببساطة النقر على أيقونة التعليق التوضيحي للوصول إلى جميع أدوات التعليق التوضيحي المتاحة، وبذلك تتمكن من التعليق على الشاشة أثناء تسجيل الشاشة.


 


ستكون جميع مقاطع الفيديو والصوت ولقطات الشاشة المسجلة متاحة في قائمة التسجيل. قم بتوسيع قائمة التسجيل للوصول إلى التسجيلات الخاصة بك بسرعة. يمكنك أيضًا مشاركة تسجيلاتك على منصات مختلفة، مثل  اليوتيوب  وفيسبوك  وVimeo  وإنستغرام وما إلى ذلك. هناك الكثير من الخصائص في البرنامج والتي سنتركك تكتشفها بعد تحميل وتثبيت البرنامج من الرابط ادناه:



تطبيق AWZ Screen Recorder

تعليقات