أخيراً إصدار العرض الرسمي للعبة GTA 6 - تعرف على تاريخ إصدار لعبة GTA 6 + الصور




أخيراً، وبعد 10 سنوات من الانتظار، تم الكشف رسمياً عن لعبة GTA 6 مع إصدار عرض دعائي مدته 91 ثانية. على الرغم من الإعلان سابقاً عن أن العرض الترويجي للعبة سيصدر في 14 ديسمبر، إلا أن التسريب المبكر للعرض الترويجي على شبكة X الاجتماعية تسبب في قيام Rockstar بإصدار العرض الترويجي للعبة GTA 6 قبل الوقت المعلن عنه.



وبحسب الفيديو يمكن القول أن الشائعات حول وجود شخصيتين من الذكور والإناث في اللعبة قد تم تأكيدها رسمياً. بالإضافة إلى ذلك، نرى عودة اللعبة إلى Y City. تتميز اللعبة بقيادة السيارات والقوارب والألواح الطائرة والمركبات الأخرى بشكل كبير. يمكن رؤية الأشخاص الذين يرقصون في المدينة ويرتكبون الجريمة والترفيه الليلي. 



إحدى ميزات رسومات الفيديو هي غروب الشمس الجذاب لمدينة Y. ومع ذلك، يبدو أننا سنرى تحسناً في رسوميات اللعبة في مقاطع الفيديو المستقبلية. وفقاً لشركة Rockstar، سيتم إصدار GTA 6 في عام 2025. ومن خلال الفيديو يمكننا تأكيد وجود شواطئ مفعمة بالحيوية وعدد لا يحصى من الأحداث العشوائية في عالم GTA 6، مثل ما رأيناه في Red Dead Redemption 2. 


لعبة GTA 6 متاحة لأجهزة PlayStation 5 وXbox Series X وXbox series s. حالياً، لم يتم تأكيد إصدار نسخة الكمبيوتر من اللعبة. شاهد الفيديو الصور التالية من اللعبة.


الصور الرسمية للعبة GTA 6







تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات