موقع Vidnoz AI لإنشاء فيديو باللغة العربية بأي صوت و بالذكاء الاصطناعي في دقيقة واحدة

Vidnoz AI هي منصة مبتكرة اكتسبت شهرة بفضل قدرتها على إنشاء مقاطع فيديو واقعية تتماشى مع حركة الشفاه، بواسطة الذكاء الاصطناعي مع العديد من الشخصيات المتوفرة.


موقع Vidnoz AI لإنشاء فيديو باللغة العربية  بأي صوت و بالذكاء الاصطناعي في دقيقة واحدة

Vidnoz AI هو عبارة عن منصة سحابية تسمح بإنشاء مقاطع فيديو بدعم من الذكاء الاصطناعي. في دقيقة واحدة فقط، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من مصادر متنوعة مثل ملفات PDF وPPT وروابط URL وملفات وسائط صوتية يمكنك عملها بصوتك. مع وجود أكثر من 200 قالب مصمم بشكل احترافي وقابل للتعديل، يمكنك استخدام الصور البشرية الناطقة مع أكثر من 70 خياراً متاحاً، مما يمنح مقاطع الفيديو الخاصة بك حكايات أكثر جاذبية وشخصية.



وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك توليد أصوات ذكاء اصطناعي واقعية للنصوص بمختلف اللغات واللهجات، مما يضمن تجربة تعليق صوتي واضحة ومتسقة وطبيعية. يتضمن Vidnoz AI وظيفة تحويل النص إلى كلام، التي تمكنك من تحويل أي نص مكتوب إلى كلام يبدو سلساً وطبيعياً. تعتبر هذه الميزة مثالية لإنشاء السرد أو الحوار في مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى تسجيل أصوات بشرية.



تقدم منصة Vidnoz AI أكثر من 70 صورة رمزية للذكاء الاصطناعي التي يمكن استخدامها في مقاطع الفيديو. تعمل هذه الصور الرمزية المتحركة والواقعية كمقدمين أو ممثلين يظهرون في الفيديو للتحدث، مما يلغي الحاجة إلى توظيف المواهب البشرية للقيام بتسجيلات صوتية.



بالإضافة إلى ذلك، تقدم Vidnoz AI ميزة تحويل النص إلى كلام، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأصوات المركبة التي يمكنها التكيف مع سياقات وجماهير مختلفة. بدءاً من أصوات الذكور والإناث وصولاً إلى مجموعة متنوعة من النغمات واللهجات المختلفة، يمكن للمستخدمين اختيار ما يناسبهم بشكل أفضل.


يتيح Vidnoz إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بلغات متعددة


يتيح Vidnoz إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بلغات متعددة، بما في ذلك اللغة العربية. هذه الميزة تعتبر بالغة الأهمية للشركات والمبدعين العرب الذين يطمحون إلى توسيع نطاق وصولهم إلى الأسواق الدولية. أخيراً اذا كنت احد المهتمين بهذا المجال فيمكنك الوصول الى الموقع من الرابط التالي:



موقع Vidnoz AI

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات