برنامج Noise Blocker لإزالة التشويش والضوضاء من الصوت على الكمبيوتر

بينما يقوم الأفراد بتسجيل الصوت عبر الحاسوب أو إجراء محادثات عبر وسائل التواصل الرقمي، قد يواجه الشخص تحديات مثل وجود ضوضاء وأصوات مزعجة في خلفية التسجيل، كأصوات الرياح أو الكتابة على لوحة المفاتيح وما إلى ذلك. في كثير من الأحيان، يكون الصوت مدمجاً مع التسجيل برمته من البداية حتى النهاية، مما يؤثر بشكل سلبي على جودة التسجيل ويقلل من احترافيه.

برنامج إزالة التشويش من الصوت للكمبيوتر

تعد كثرة الضوضاء وعدم وضوح الصوت عاملاً مؤثراً في خلق جو غير ملائم للمستمع، مما يعوق قدرته على التركيز بشكل كافي. ومن بين التحديات التي يواجها معظم صناع المحتوى أثناء مرحلة المونتاج وتسجيل الصوت، يعد البحث عن وسائل لإزالة الأصوات المزعجة من التسجيل أمراً أساسياً.

هنا يأتي برنامج Noise Blocker للمساعدة في التغلب على هذه المشكلة، حيث تم تصميمه خصيصاً لإزالة الضوضاء الخارجية أثناء التسجيل الصوتي. توفر الأداة نسختين، إحداها مجانية والأخرى مدفوعة (بتكلفة 19.99 دولار) مع ميزات متنوعة. يمكنك تنزيلها على نظام التشغيل Windows من الرابط المتاح في الأسفل والبدء في استخدامها.

Noise Blocker

مع هذا البرنامج، ستحصل على القدرة على التخلص من جميع الأصوات التي كانت تسبب لك الإحراج في الماضي. عن طريق إزالة تلك الترددات التي تمثل التشويش، ستكون قادراً أخيرا ًعلى إجراء مكالمات هادئة، على الأقل في الحد الأدنى. بفضل هذا، يمكنك الآن إجراء جميع التسجيلات الأخرى دون الحاجة إلى القلق بشأن جودة الصوت.

تقدم أداة Noise Blocker ميزة إضافية بتوافقها مع عدد كبير من برامج المحادثات المشهورة مثل سكايب، زووم، Google Hangout، وغيرها. عند استخدام هذه الأداة، يمكنك تسجيل عينة من جميع الأصوات المزعجة التي ترغب في حظرها، مثل صوت الهواء، صوت النقر على لوحة المفاتيح، صوت تحريك الكرسي، نقرات الماوس، صوت مروحة الكمبيوتر، وما إلى ذلك.

هذا يتيح للمستخدمين تخصيص تجربتهم بحيث يمكنهم تحديد الأصوات التي يرغبون في تصفية أو حظرها أثناء التسجيل الصوتي أو المحادثات عبر الإنترنت.

بعد اكتمال عملية تسجيل الأصوات الغير مرغوبة، ستقوم الأداة بتمييزها وقطعها تلقائياً أثناء الحديث. وعندما تقوم بتسجيل الصوت، فإن الأداة ستقوم بإزالة هذه الأصوات تلقائياً، مما يعني أنك لن تحتاج في المستقبل إلى كتم الصوت أو إلغاء تنشيط الميكروفون أثناء أداء أي مهمة.

في الفيديو التالي اليك طريقة استخدام البرنامج في إزالة التشويش من الصوت من خلال برنامج Noise Blocker على الكمبيوتر. اما بالنسبة لرابط التحميل ستجدونه اسفل الفيديو مباشرتاً:

اخر تحديث للمقال بتاريخ: 2024/07/07

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة   بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات