يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إيلون ماسك يطلق Grok AI للذكاء الاصطناعي لمنافسة شات جي بي تي

 

اعلن إيلون ماسك، عن أداة الذكاء الاصطناعي الجديدة التي تحمل اسم Grok AI، وتنضم هذه الأداة إلى قائمة النماذج الموجودة مثل ChatGPT من OpenAI و Bing من Microsoft و Bard من Google. يقال إن روبوت الدردشة الذكي لن يقدم لك معلومات حول مواضيع متنوعة فحسب، بل يجيب أيضاً يجيب على أسئلتك الصعبة التي قد تكون محظورة على منصات أخرى.



X Grok AI أداة الذكاء الاصطناعي من ايلون ماسك



تعتمد أداة Grok AI على نموذج لغوي كبير (LLM) يحمل اسم Grok-1، والذي تم طرحه قبل حوالي 4 أشهر. يوصف Grok على أنه نموذج ذكاء اصطناعي يمكنه الإجابة على أسئلتك "بلمحة دهاء ومع نكهة المتمرد". لذا، يمكننا توقع بعض الردود المجنونة.


كما ستحتوي الأداة على معلومات مستمرة في الوقت الحقيقي عن العالم المأخوذة من منصة X (شيء يفتقر إليه المنافسون!) لتزويدك بمزيد من المعلومات، وستقترح أيضاً أسئلة لطرحها إذا واجهت صعوبة في التفكير! أعطى ماسك مثالاً على ذلك ويمكنك الاطلاع عليه كما يلي.



حالياً، أداة Grok AI في مراحلها المبكرة كمرحلة تجريبية وستكون متاحه لمستخدمين محدودين في الولايات المتحدة لتجربته. بمجرد أن يكتمل تطوير Grok AI كمنتج نهائي، ستتوفر لجميع مستخدمي X Premium+. لقد وضع ماسك أداة الذكاء الاصطناعي هذه وراء جدار دفع بحيث إذا كنت مهتماً جداً بالاستخدام، سيكون عليك الاشتراك والدفع لغرض استخدامها.



تم الكشف أيضاً عن أن Grok AI ستكون ميزة مدمجة في X وعلى شكل تطبيق في المستقبل، ولمعرفة متى سيتوفر التطبيق لنظامي Android و iOS لا يزال علينا أن نرى متى ستبدأ عملية توفرها للجميع، وحتى متى ستصل إلى المنطقة العربية! سنوافيكم بالتحديثات، لذا تابعوا المستجدات دائماً واشتركو بقناة الواتساب وتليغرام لمعرفة احدث واخر التفاصيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات