يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واتساب يضيف زر سحري جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة ميتا المالك الحصري لتطبيق الدردشة الشهير واتساب وبشكل رسمي عن إضافة الروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى خدماتها الرئيسية كبديل لتقنيات مثل ChatGPT وBard. وبدأت هذه الخدمة تنتشر تدريجياً في مناطق مختلفة، ويبدو أن كل الدلائل تشير إلى أن واتساب يستعد حالياً لإطلاق هذه الميزة على نطاق عالمي.



في التحديث الأخير لتطبيق واتساب، تم اكتشاف اختصار جديد على الشاشة الرئيسية يسمح بالوصول السريع إلى روبوت الدردشة الذكي المدمج في التطبيق. في الوقت الحالي، هذا الخيار متاح لعدد محدود من المستخدمين، ولكن يبدو أنه سيصبح متاحاً للجميع قريباً.


الاكتشاف الجديد تم في الإصدار الأحدث المتاح لتطبيق واتساب على نظام أندرويد، حيث بدأ بعض المستخدمين في رصد رمز جديد يظهر أعلى الزر الذي يسمح لهم ببدء محادثة جديدة.



الأيقونة ذات الخلفية البيضاء والحلقة الملونة بألوان متدرجة من الأزرق والأرجواني تمكّن من الوصول السريع إلى وظيفة الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي.



في الوقت الحالي، يُمكن الوصول إلى روبوت الدردشة الذكي المدمج في التطبيق لعدد قليل جداً من الأشخاص، إذ منحتهم ميتا فقط هذه الإمكانية، ولكن ليس هناك وضوح حول موعد توسيع توفر هذه الميزة لبقية مستخدمي التطبيق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات