يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واتساب تطلق ميزة لاستخدام صورتين مختلفتين لحساب شخصي واحد

 

بعد تلقيه الكثير من التحديثات مؤخراً، يستعد تطبيق واتساب لاستكمال تطويره وإضافة ميزات جديدة لتحسين تجربة المستخدمين. وتشير أخبار موقع WABetaInfo المتخصص بأخبار تطبيق واتساب، أنه هناك خياراً جديداً سيتم إدخاله في التطبيق، وهو خاصية إضافة صورتين مختلفتين للملف الشخصي.


يهدف هذا الإجراء إلى تعزيز خصوصية المستخدمين، حيث يمكنك الآن اختيار صورة رئيسية لملفك الشخصي وصورة ثانوية ستظهر فقط للأشخاص الذين تم حظرهم من مشاهدة الصورة الرئيسية.



في لقطة الشاشة المشتركة، يمكنك مشاهدة كيفية إخفاء صورة الملف الشخصي عن الأشخاص غير الموجودين في قائمة جهات الاتصال. سترى خياراً جديداً يمكنك من خلاله اختيار صورة بديلة للملف الشخصي.


واتساب تطلق ميزة لأستخدام صورتين مختلفتين لحسابك شخصي واحد


من خلال هذا التحسين الجديد، يمكنك الاستمرار في استخدام واتساب بثقة وضمان خصوصيتك عبر تخصيص الصور المرئية لملفك الشخصي. سيتم عرض صورة الملف الشخصي البديلة لأولئك الذين يكون لديهم تعيينات الخصوصية بحيث يتم منعهم من رؤية الصورة الرئيسية.


يتيح هذا الإعداد منع الأشخاص غير الموجودين في قائمة جهات الاتصال من رؤية الصورة الرئيسية لملفك الشخصي، ولكنهم سيكونون قادرين على رؤية الصورة البديلة. يعمل هذا الاختيار على التوازن بين الخصوصية والقدرة على التعرف على حسابك.



يجري حالياً تطوير هذه الميزة في إصدار تجريبي لتطبيق واتساب على نظام Android ومن المتوقع أن تصل إلى الإصدار النهائي في المستقبل. للتأكد من الاستفادة من جميع الميزات الجديدة المقبلة في تطبيق واتساب، نوصي بالحفاظ على تحديث واتساب إلى أحدث إصدار دائماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات