يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Paint في ويندوز 11 يحصل على ميزة مهمة ينافس بها الفوتوشوب

Paint هو تطبيق في نظام ويندوز يتيح لك إنشاء الصور وتحريرها ومعالجتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن Microsoft تقوم بتحديث التطبيق بشكل منتظم إلى حد ما ،الا انها اطلقت تحديث جديد للتطبيق جعلته ينافس الفوتوشوب في هذا المجال.


سابقاً كان تطبيق Paint يفتقر الى عدم وجود أداة لإزالة الخلفية من الصور، وهذا الشيء جعل المستخدمين يضطروا إلى استخدام برامج الطرف الثالث مثل فوتوشوب لإزالة الخلفيات غير المرغوب فيها من صورهم. في التحديث الأخير للتطبيق تم اطلاق بعض الأدوات المفيدة بما في ذلك مزيل الخلفية التلقائي من الصورة. في هذا المقال سنتعلم كيفية إزالة الخلفية من الصورة باستخدام تطبيق بينت Paint.



كيفية استخدام برنامج Paint لإزالة الخلفية من الصورة في ويندوز 11



أداة إزالة الخلفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت في تطبيق Paint هي جزء من تحديث ويندوز 11 23H2. للحصول عليها، قم بتحديث الكمبيوتر إلى أحدث إصدار متاح.


على الرغم من أن تحديث ويندوز يجب أن يُحدث أيضاً تطبيق Paint، في حالة عدم ذلك، ستحتاج إلى تحديث التطبيق يدوياً. اذهب إلى Microsoft Store، وابحث عن أي تحديث قيد الانتظار لـ Paint ثم قم بتثبيته. يجب أن يكون لديك نسخة Paint (الإصدار 11.2306.30.0 أو أحدث) للحصول على الأداة.


بمجرد تثبيت التحديث، اتبع الخطوات التالية لإزالة الخلفية من الصورة:


 1  - قم بفتح Paint على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 2  - انقر على ملف وحدد فتح.




 3  - انتقل إلى المجلد الذي يحتوي على الصورة التي تريد إزالتها ، وتحديدها ، واضغط على فتح.




 4  - بمجرد تحميل الصورة ، انقر فوق زر إزالة الخلفية. إنها واحدة من أدوات الصور الموجودة على يمين عمود التحديد في شريط الأدوات العلوي.




 5  - انتظر حتى يتعرف التطبيق تلقائياً على الخلفية وإزالتها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيكون لديك صورة ذات خلفية شفافة.



© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView