تطبيق مدهش لمشاهدة المباريات والاحداث الرياضية على الهاتف مجاناً

بالنسبة لكثرة المباريات وأنواع الرياضة المختلفة التي يتابعها عشاق الرياضة ، يصبح من الصعب عليهم و بشكل متزايد الاستمتاع بأحداثهم المفضلة على الهواء مباشرة ، نظراً لأنها تعرص عبر منصات مختلفة. لذلك ، يحتاج المستخدم الى تطبيق يجمع المباريات المتنوعة من الرياضات والمباريات. هنا يبرز دور تطبيق RBTV77 الذي يوفر لك بثاً مباشراً للأحداث الرياضية على الهاتف. 


تطبيق مدهش لمشاهدة المباريات والاحداث الرياضية على الهاتف مجاناً

تطبيق RBTV77 هو تطبيق لبث محتوى الرياضة المختلفة حول العالم، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الأحداث المتوفرة لمختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس ورياضات السيارات والجولف والملاكمة وما إلى ذلك من البطولات.



ما هو تطبيق RBTV77 وما الذي يقدمه لمستخدميه؟



تطبيق RBTV77 لديه موقع خاص به، بمعنى أنه يمكنك استعماله على حاسوبك أيضا لمشاهدة المباريات ، وما فاجأني فيه هو أنه يبث المباريات لمجموعة كبيرة من الدوريات حتى التي لا تبثها قنوات مشهورة مثل بين سبورت ، ولمشاهد أي مباراة فور توفرها اضغط على الزر بلاي المتوفر امام كل مباراة كما في الصورة.


ما هو تطبيق RBTV77 وما الذي يقدمه لمستخدميه؟


كيفية تنزيل تطبيق RBTV77 والبدء في مشاهدة المباريات؟


عند دخولك الى موقع التطبيق يمكنك الوصول الى التطبيق وتحميله بشكل مباشر على هاتفك والاستمتاع بمشاهدة المحتوى الرياضي الذي يقدمه التطبيق. فقط اضغط على ملف apk كما موضح في الصورة.


 1  - أدخل صفحة RBTV الرسمية من الرابط في الأسفل.


 2  - اضغط إلى الزر في الجزء العلوي من الشاشة "تنزيل APK".


 3  - انتظر حتى يكتمل التنزيل وتأكد من قيامك بتمكين خيار التنزيل. تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك المحمول.


 4  - بمجرد التنزيل ، انقر على الملف وأبدأ في تثبيت RBTV77.



رابط تحميل تطبيق RBTV77

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات