أفضل 5 تطبيقات ESIM للايفون و الاندرويد

انتهت الأيام التي كنت فيها تضطر لشراء بطاقة SIM وتدفع رسوم التجوال العالية عبر الحدود عند وصولك إلى بلد أجنبي. مع بطاقات الـ eSIM، يمكنك اختيار الخطط حسب احتياجاتك وتفعيلها فور وصولك إلى بلد جديد دون دفع مبالغ كبيرة. في هذا الدليل، قمنا بتجميع بعض أفضل تطبيقات الـ eSIM التي يمكنك الاعتماد عليها أثناء السفر إلى الخارج.


هناك العديد من خدمات الـ eSIM المتاحة لهواتف الأندرويد والآيفون، ولكن تحديد أيها هي الأفضل يعتبر أمراً صعباً. يمكن انك قد سمعت عن بعض خدمات الـ eSIM، ولكن هل هي جيدة؟ ستقدم لك هذه المقالة قائمة ببعض أفضل تطبيقات الـ eSIM للهواتف.


أفضل تطبيقات ESIM لهاتفك الذكي


إذا سافرت إلى بلدان أخرى في كثير من الأحيان للعمل، فإن تطبيقات ESIMS أمر لا بد منها. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات ESIM التي يمكنك الاعتماد عليها حتى لا تقلق بشأن البقاء على اتصال بالإنترنت أو البقاء على اتصال مع أحبائك أثناء السفر.



 1  - تطبيق Airalo


حسنًا ، إذا تحدثنا عن ESIM ، فيجب أن تبدأ القائمة مع تطبيق Airalo.  وهي خدمة ESIM الأكثر شعبية التي تقدم ESIM في أكثر من 200 دولة. يمكنك الوصول إلى خطط ميسورة التكلفة ومرنة مصممة خصيصاً لاحتياجات الجميع. Airalo هو أول متجر ESIM في العالم يهدف إلى القضاء على مشكلة التعريفات العالية عند السفر دولياً.



واجهة التطبيق واضحة جدًا وسهلة الاستخدام. يمكنك إدخال بلد الوجهة والحصول على قائمة ببطاقات الـ eSIM التي يمكنك شراؤها بناءً على ميزانيتك أو فترة إقامتك. الملايين من الناس حول العالم يعتمدون على هذه الخدمة (لقد استخدمتها بنفسي في أكثر من 16 بلداً، وتعمل بدون أي مشاكل). إعداد الـ eSIM بسيط جداً. تحصل على دليل تدريجي، ثم يمكنك تنشيط الـ eSIM في بلد الوجهة بنقرة بسيطة.


يمكنك أيضاً الحصول على خدمة عملاء رائعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية. أفضل جزء هو أن هناك برنامج إحالة: عندما تقوم بإحالة أحد أصدقائك الذين يشتركون في رمز الإحالة الخاص بك ويكملون معاملته ، تحصل أنت وأصدقائك على 3 دولارات.


تحميل Android | iOS  Airalo


 2  - تطبيق Nomad



تعتبر Nomad خدمة ESIM موثوقة تتيح لك الوصول إلى الإنترنت والمكالمات والبيانات عالية السرعة دون تعقيد. يمكن إنشاء خدمة ESIM في 5 دقائق فقط وتقدم لك خدمات في أكثر من 160 دولة. هذا يعني أنه يمكنك البقاء على اتصال مع أحبائك وتصفح الإنترنت دون أي متاعب عندما تهبط في أحد البلدان المدعومة.


عادة ، يقدم Nomad أربع خطط بيانات لكل وجهة ، ولكن قد تختلف. إذا كنت قد استخدمت Airalo من قبل ، فقد تأتي أسعار Nomad إليك على الجانب الأعلى. يمكنك أيضاً كسب نقاط والتي يمكن استردادها لاحقاً لخطط البيانات. على غرار Airalo ، يقدم Nomad أيضًا 300 نقطة (قيمة 3 دولارات) عند إحالة التطبيق إلى أصدقائك ، كما يحصل أصدقاؤك على 3 دولارات في أول عملية شراء ESIM.


الشيء الوحيد الذي يجعل تطبيق Nomad هو أفضل تطبيق ESIM هو واجهة المستخدم الخاصة به. إنه سهل الاستخدام ، ويحتوي على الكثير من الميزات ، ويمنحك سهولة الوصول إلى إدارة ESIM ، ولديه دعم كبير للعملاء.



 تحميل Android | iOS Nomad  


 3  - تطبيق Holafly


إذا كنت تبحث عن مزيد من البيانات المتنقلة، فعليك بالتأكيد أن تنظر الى تطبيق Holafly. الميزة الرئيسية لـ Holafly على Airalo هي أن Holafly يوفر مزيداً من البيانات المتنقلة بسعر أرخص بكثير من Airalo. الأسعار أرخص مع Holafly في الولايات المتحدة. التطبيق لا يعمل فقط في الولايات المتحدة، ولكن يمكنك أيضاً استخدامه في العديد من البلدان في أوروبا وآسيا وأفريقيا.



بصرف النظر عن التسعير التنافسي في التطبيق، يقدم Holafy أيضا تغطية رائعة ويعتبر منافس أفضل في سوق ESIM. أفضل شيء في Holafly هو أنه يوفر العديد من الخطط غير المحدودة ، والتي هي مناسبة بشكل خاص لأشخاص YouTube أو الأشخاص الذين يوفرون البيانات ، لأنهم يحتاجون إلى أقصى قدر من منها.


تحميل Android | iOS Holafly 


 4  - تطبيق Flexirom



الخيار الاخر لخدمات ESIM موثوق يمكنك الاعتماد عليه هو FlexIrom. يقدم تطبيق FlexIrom خدمات ESIM في أكثر من 200 دولة ، والتركيب سريع وسهل عبر تطبيق Flexirom. وفقاً للعديد من مراجعات المستخدمين ، يوفر FlexIrom اتصالاً أفضل ويعمل في كل مكان تقريباً.


واحد من أفضل جوانب FlexIrom هو أنه يوفر القدرة على مشاركة بيانات الإنترنت مع أشخاص آخرين يستخدمون التطبيق بحيث يمكنك استخدام هذه الميزة لمشاركة كمية البيانات مع الآخرين.


يمكن أن تكون عملية الإعداد معقدة بعض الشيء مقارنة بمقدمي ESIM الآخرين. إذا لم يكن هاتفك الذكي متوافقاً مع ESIM ، فيمكنك أيضاً الحصول على بطاقة SIM فعلية أو ملصق SIM يتم إرسالها إليك والتي يمكنك التمسك بها على بطاقة SIM واستخدامها. يجب عليك أيضاً تشغيل الإخطارات الخاصة بتطبيق FlexIrom ، لأنها تقدم خصومات مجانية كل شهر. مثل بخصم 50-60 ٪.



تحميل Android | iOS FlexIrom


 5  - تطبيق Airhub



مع التغطية في أكثر من 190 دولة ، يقدم Airhub أسعاراً معقولة بسبب شراكاته مع الشركات المحلية. يتيح لك الوصول إلى الكثير من البيانات والمكالمات وخطط الرسائل القصيرة بأسعار تنافسية. يمنحك Airhub ما يصل إلى 15 خطة لكل بلد ، والتي عادة ما تكون بحد أقصى ما يصل إلى 5 على تطبيقات ESIM الأخرى.


هذه الخطط تمنح المستخدم مزيداً من المرونة للاختيار من بين الخطط وتحديد تلك التي تناسب احتياجاتهم. في بعض البلدان ، لدى Airhub أيضاً خطط بيانات غير محدودة. على الرغم من أن قائمة البلد جيدة ، فإن الخطط التي يقدمونها في تلك البلدان رائعة ، مما يجعلها واحدة من أفضل مقدمي خدمات ESIM في السوق.



بالحديث عن التطبيق ، فإن تطبيق AirHub سهل الاستخدام حقاً ، ويمكنك إعداد ESIM في أي وقت من الأوقات. سرعات الإنترنت رائعة ، والاتصال رائع أيضاً ، وتتم جميع مدفوعاتك عبر بوابة آمنة.


تحميل Android | iOS AirHub


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات