تطبيق GetContact لمعرفة الاسم الذي حفظ به أصدقاءك رقم هاتفك في هواتفهم

تطبيق GetContact والذي يمكنك استخدامه لمعرفة كيفية قيام جهات الاتصال الخاصة بك أو الأشخاص الآخرين بتسجيلك على الهاتف أو واتساب. في هذا المقال، سنقوم بشرح كيفية استخدام تطبيق GetContact لهذا الغرض.



تطبيق GetContact هو تطبيق متاح لأنظمتي iOS و Android، والذي يتيح للمستخدمين معرفة أرقام هواتفهم كيف تم تسجيلها على هواتف الأشخاص الآخرين أو على تطبيق واتساب. يمكن تنزيل التطبيق بسهولة من المتاجر الرسمية للنظامين، وهو متاح بشكل أساسي و مجاني. ومع ذلك، يوجد نسخة مدفوعة من التطبيق تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزات إضافية.



عند تحميل وتثبيت التطبيق وعند تشغيل التطبيق للمرة الأولى، ستحتاج الى إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل. بمجرد تسجيل الدخول أو إنشاء حساب، ستصل إلى واجهة التطبيق الرئيسية. والتي من خلالها معرفة الاسم الذي تم تسجيل رقمك به على هواتف اصدقائك.




ستظهر لك الأسماء التي تم تسجيل رقمك بها على هواتف اصدقائك. لعرض القائمة الكاملة للأسماء، انقر على أيقونة "#". ستتمكن بالفعل من معرفة كيفية قام الآخرون بحفظ رقم هاتفك في هواتفهم، سواء على تطبيق الاتصال أو على واتساب. التطبيق متوفر مجاناً لكل من هواتف الايفون والاندرويد ويمكن تحميله من الروابط التالية:



رابط تحميل تطبيق GetContact   اندرويد  |  ايفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات