سيرفر IPTV مجاني لمشاهدة القنوات العربية والاوربية مع باقة أفلام ومسلسلات

سيرفر IPTV هو اختصار لـ Internet Protocol Television وهو نظام يمكنك من خلاله استقبال محتوى التلفزيون عبر الإنترنت باستخدام بروتوكول الإنترنت. تتيح هذه التكنولوجيا للمستخدمين الوصول إلى مئات القنوات التلفزيونية من مختلف البلدان بما في ذلك القنوات العربية والعالمية، والتي وتوفير مجموعة متنوعة من المحتوى الترفيهي.


 


إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية وسهلة لمشاهدة القنوات العربية والأوروبية والاستمتاع بأفلام ومسلسلات متنوعة، فإن خدمة سيرفر IPTV المجانية قد تكون الخيار المثالي بالنسبة لك. يمكنك العثور على العديد من المواقع والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمة على الإنترنت، لكن في هذا المقال سأعطيك سيرفر مجاني ومميز يلبي كل احتياجاتك لمشاهدة باقات القنوات التلفزيونية والأفلام والمسلسلات.



كيفية تشغيل سيرفر IP TV على هاتفك لمشاهدة القنوات


 1  - قم بتحميل تطبيق XCIPTV PLAYER على هاتفك  الاندرويد  او لهاتفك  الايفون  . كذلك يمكنك تجربة السيرفر على أي تطبيق مشغل iptv من اختيارك.


 2  - يحتوي السيرفر على رابط URL وكذلك رقم البورت Port واسم المستخدم وكلمة المرور.



 3  - بعد ان تقوم بفتح التطبيق قم بإضافة عنوان URL ورقم الـ Port والباسورد التالية في التطبيق:


 URL : http://appfactory.group:8080


username: DWE6ci3KTN


Password: CciNyfHTce




 4  - بعد الإضافة اضغط على زر Sign In وسيعمل معك السيرفر على التطبيق بشكل مباشر. ستظهر لك قائمة بالقنوات التلفزيونية والمسلسلات والأفلام.




 5  - في خيار LIVE TV سيظهر لك قائمة بكل القنوات من بينها العربية والاوربية والعالمية كلها يمكنك مشاهدتها مجاناً من هاتفك.




 6  - في قسم MOVIES سيدون بإمكانك مشاهدة الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة بشكل مجاني ونفس الامر ينطبق على قسم المسلسلات.




في الختام، يُعتبر سيرفر IPTV هذا سهل وبسيط وكذلك يعتبر تقنية رائعة أحدثت ثورة في عالم الترفيه التلفزيوني. بفضل توفيره للمستخدمين وصولاً سهلاً إلى القنوات العربية والأوروبية، ومكتبات الأفلام والمسلسلات، أصبح من السهل على الناس تخصيص وقتهم لمشاهدة المحتوى الذي يحبونه على هواتفهم.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات