يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق كاشف الأرقام يظهر لك اسم وصورة أي متصل من رقم مجهول

إنّ الهواتف الذكية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية. ومع تزايد استخدام الهواتف المحمولة، انتشرت المكالمات المجهولة بشكل ملحوظ. إنها تجربة تثير القلق والاستياء، حيث تجبرك على الرد على مكالمة لا تعرف من المتصل بها، وهذا قد يكون غير مريح وربما خطيراً في بعض الحالات.



هنا يأتي دور تطبيقات كاشفة الأرقام مثل تطبيق ترو كولر وغيره من التطبيقات التي تظهر لك فقط اسم المتصل لكوتها تمتلك قاعدة بيانات من الأرقام المسجلة. لكن عنا في هذا المقال سنتعرف على تطبيق Eyecon والذي يكون مشابهاً لتطبيقات مثل Truecaller التي تهدف إلى كشف هوية المتصلين المجهولين ومنع المكالمات المزعجة. ومع ذلك، هناك ميزة رائعة وفريدة تميز Eyecon عن باقي التطبيقات. هذه الميزة هي القدرة على عرض صورة المتصل على الشاشة، حتى إذا لم يكن لديك هذه الصورة محفوظة في جهازك.




يعتمد تطبيق Eyecon لكشف هوية الأرقام المتصلة المجهولة على قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على ارقام وصور الأشخاص المسجلين في التطبيق، بحيث لو وصلتك مكالمة من شخص سيظهر لك الاسم والصورة الخاصة به. وسيعرض التطبيق صور المتصلين بشكل دقيق وموثوق به.




مميزات  تطبيق Eyecon لكشف ارقام وصور المتصلين


 1  - إظهار صور المتصلين: إذا كان لدى المتصل صورة مرتبطة برقمه أو حسابه على Facebook متصل بـ Eyecon، ستظهر صورته على شاشة هاتفك أثناء المكالمة.


 2  - قاعدة بيانات محدثة: يتيح لك تطبيق Eyecon الوصول إلى قاعدة بيانات محدثة باستمرار لكشف المتصلين المزعجين ومنع المكالمات غير المرغوب فيها.


 3  - ميزات إضافية: يحتوي التطبيق على ميزات أخرى مفيدة مثل تسجيل المكالمات وإدارة الاتصالات والرسائل.


في الختام، يعد تطبيق Eyecon تطوراً مثيراً في عالم التطبيقات الهاتفية. إنه يجمع بين فكرة Truecaller وميزة فريدة من نوعها تجعل تجربة المكالمات أكثر سلاسة وشفافية. إن توفير صور المتصلين على الشاشة يضيف لمسة شخصية إلى تجربة المكالمات ويساعد في تجنب المكالمات المزعجة بشكل أفضل. التطبيق متاح للأندرويد والايفون مجاناً من الروابط التالية:



 تحميل تطبيق Eyecon للأندرويد

 تحميل تطبيق Eyecon للايفون

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView