افضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً بديلة لتطبيق سينمانا

 

إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام عبر الهاتف وتتطلع إلى الاستمتاع بها، فإن عالم الترفيه الرقمي يقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات. بدءًا من تطبيقات البث الكبيرة التي تتطلب اشتراكاً مدفوعاً، إلى تلك التي تقدم محتوى مجاني بالكامل. في هذا المقال، سنقدم لك خمس تطبيقات مجانية ممتازة لمشاهدة الأفلام، والتي يمكن أن تكون بديل رائع لتطبيق سينمانا.



سواء كنت تبحث عن الأفلام الكلاسيكية أو الأعمال الحديثة، ستجد في هذه التطبيقات تشكيلة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المتنوعة، متاحة لك بسهولة وراحة على هاتفك الذكي. دعونا نستعرض سوياً هذه الخيارات المثيرة التي ستعزز تجربتك في مشاهدة الأفلام وتمنحك حرية الاختيار والتنوع.



5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً بديلة لتطبيق سينمانا 


 1  - تطبيق CloudsStream



كلاود ستريم "CloudStream" هو تطبيق شهير يتيح لك مشاهدة أفلام عالية الجودة على نظام الأندرويد دون الحاجة للتسجيل أو دفع رسوم اشتراك. هذا البرنامج السينمائي سهل الاستخدام ويتيح الوصول إلى الأفلام من خلال مستودعات يديرها مقدمو خدمات مختلفون - على غرار وكيل يجمع بين الأفلام المتاحة من قبل مقدمي الخدمات.


لاستخدام "كلاود ستريم" على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد، كل ما عليك فعله بعد تثبيت التطبيق هو البحث عن العنوان الذي ترغب في مشاهدته واختيار نتيجة من أحد مقدمي الخدمات.



ومع ذلك، لاحظنا أن نتائج بعض مقدمي الخدمات لا تعمل. لذا قد تحتاج إلى تجربة مقدمي خدمات آخرين اكثر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية على تطبيق الأفلام.


ووفقاً لاختباراتنا، لا يقدم هذا التطبيق السينمائي لنظام الأندرويد ترجمة للأفلام، ولكنه يسمح لك بإضافة ترجمات من ملفاتك المحلية. "كلاود ستريم" مجاني ولا يحتوي على إعلانات، وهو أمر جيد حقاً.


كيفية إعداد CloudStream تطبيق  على هاتفك:


 1  - قم بتحميل ملف تثبيت "كلاود ستريم" APK وقم بتثبيته من  هنا . انزل في الأسفل في الصفحة للوصول الى خيار download.




 2  - بعد التثبيت، قم بفتح التطبيق ومن ثم الدخول الى (الإعدادات).



 3  - من الخيارات المتوفرة قم باختيار "الامتدادات - Extensions " وانقر على "إضافة مستودع - Add Repository".


 4  - قم بالضغط   هنا   ثم انسخ رابط أي مستودع أو غيره من اختيارك.


 5  - ارجع إلى تطبيق "كلاود ستريم" والصق رابط المستودع في الحقل المخصص، ثم أدخل اسم المستودع، وانقر على "إضافة مستودع - Add Repository".



 6  - انقر على "تحميل - download " لتنزيل المكوّن الإضافي وانتظر بضع دقائق حتى يتم تحميل مكتبة الأفلام.


 7  - بعد ذلك، يمكنك استخدام مربع البحث في التطبيق للبحث عن الأفلام التي ترغب في مشاهدتها ومشاهدتها مجاناً.



 2  -  تطبيق ShowBox



شو بوكس هو برنامج ويب يستخدم منصة مشاركة الملفات المسماة "فيد بوكس - FebBox" لمشاركة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مع مستخدميه مجاناً. لا يستضيف التطبيق الأفلام على موقعه الخاص، بل تخزن على منصة طرف ثالث حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدتها وتنزيلها.


لا يتطلب التطبيق منك تسجيل الدخول ويمنحك وصولاً فورياً إلى جميع الأفلام والمسلسلات المتاحة بمجرد دخولك إلى الموقع. ومع ذلك، نظراً لأنك تستخدم منصة مختلفة وهي "فيد وكس"، قد تحتاج إلى التسجيل لاستخدامها.



من ناحية أخرى، يتوفر تطبيق "شو بوكس - FebBox" للهواتف الذكية و يتضمن مشغل وسائط مدمج يقوم بتشغيل الأفلام من فيد بوكس عبر عناوين URL. تمكنت من مشاهدة أفلام مثل "Fast X and Extraction" و"Titanic" وغيرها من الموقع من خلال مشغل فيد بوكس ومباشرةً من خلال التطبيق.


هناك أيضاً ملخص موجز للفيلم وتوصيات لأفلام أخرى قد تستمتع بها. حتى إذا كنت تشاهد الأفلام مجانًا، فلن تتعرض للإزعاج من الإعلانات.


 تحميل تطبيق ShowBox 



 3  - تطبيق Plex



قائمة أفضل تطبيقات الأفلام المجانية ستكون غير مكتملة بدون ان نذكر تطبيق "بليكس - Plex". يتميز هذا التطبيق بمجموعة كبيرة من الأفلام وميزات أخرى للمشاهدة.


يقدم "بليكس- Plex" واجهة سهلة الاستخدام لمشاهدة الأفلام. ومع ذلك، يعرض إعلانات أثناء تشغيل الأفلام، وهذا أحد العيوب إلى جانب حقيقة أن معظم العناوين الشهيرة للأفلام لا يمكن تشغيلها باستخدام هذا التطبيق.


ومع ذلك، لقد اكتشفت مجموعة من الأفلام الممتازة التي لن تجدها في تطبيقات الأفلام الأخرى على تطبيق بليكس. قد لا تكون هذه الأفلام معروفة بشكل جيد، ولكن بعضها مسلي.


تنظم "بليكس" الأفلام بشكل جيد للغاية، وبالإضافة إلى بث الأفلام، يمكنك أيضاً استخدام البرنامج لفتح مقاطع الفيديو من التخزين المحلي. لاستخدام ميزات "بليكس"، مثل حفظ المفضلة واستئناف التشغيل من حيث توقفت، يتطلب التسجيل في التطبيق.



 تحميل تطبيق بليكس - Plex 



 4  - تطبيق PlutoTV



بلوتو TV هو خدمة بث تلفزيوني تقدم أفلاماً ومسلسلات تلفزيونية حسب الطلب. إنه واحد من أكثر تطبيقات الأفلام المجانية شهرةً على متجر جوجل بلاي وقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية.


ميزة مميزة لهذا البرنامج هي أنه مجاني و قانوني ويوفر وصولاً إلى آلاف الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تشمل بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة في التطبيق أفلاماً مثل "Top Gun"، و"Demolition Man"، ومسلسل "CSI"، والعديد من الأمثلة الأخرى.


بلوتو Pluto TV يقدم أيضاً واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة. هناك بعض الإعلانات، مما يعتبر مفهوماً بالنظر إلى أنها وسيلة لجني الأموال، ولكن بشكل عام، تجربة التطبيق معه إيجابية.


 تحميل تطبيق بلوتو Pluto TV 



 5  - تطبيق Tubi



تطبيق Tubi مجاني ويقدم أكثر من 50,000 عنوان للأفلام من جميع الأنواع. يمكن العثور على مجموعة الأفلام الأكثر إثارة للإعجاب في قسم "الأعلى تقييماً" على هذا التطبيق. 


التطبيق متاح فقط في بعض المناطق. لذا، إذا لم تتمكن من تنزيله، فذلك بسبب عدم دعم منطقتك ويجب أن تجرب خيارات أخرى في قائمتنا أعلاه.


تقدم "توبي" العديد من خيارات التخصيص لتجربة مشاهدة أفلام شخصية، وواجهة مستخدم نظيفة. نظراً لكونه تطبيقاً مجانياً، هناك إعلانات قد تتداخل مع تجربة المشاهدة، ولكن عموماً هو تطبيق رائع لمشاهدة الأفلام على نظام Android.


 تحميل تطبيق Tubi 

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات