يتم التشغيل بواسطة Blogger.

متصفح Sidekick منافس قوي يظهر لمنافسة جوجل كروم

متصفح جوجل كروم بلا شك هو المتصفح الأكثر استخداما في العالم. ولكن، أنا لست وحدي عندما أقول أن استخدام كروم يصبح مرهقًا في بعض الأحيان، خاصة مع الإعلانات المنبثقة المستمرة التي تطلب الوصول إلى الموقع، وجمع ملفات الكوكيز لتتبع المستخدمين عبر تطبيقات مختلفة، وتحليل سلوك المستخدم. بالنسبة لعشاق الخصوصية مثلي، يعتبر كروم كابوساً حقيقياً. هنا يأتي دور متصفح Sidekick. تخيل متصفحاً أساسه خصوصية المستخدم ويتميز بميزات إنتاجية رائعة مثل إدارة علامات التبويب المتقدمة، وعرض الشاشة المقسمة، واختصارات قابلة للتخصيص، ومساحات العمل.



متصفح Sidekick هو متصفح متوفر لنظامي التشغيل Windows و macOS و Linux. يعد هذا المتصفح الجديد أسرع بثلاثة أضعاف من متصفح كروم، يساهم في تنظيم سير العمل ليكون رفيقك المثالي خلال يوم عمل مزدحم.



علاوة على ذلك، يمكنك دمج أدوات مثل Slack و Notion و Evernote و Google Drive و Docs و Slack و Discord وحتى ChatGPT لإنجاز المزيد بدون الحاجة إلى الانتقال بين التطبيقات المختلفة بشكل متسارع. فيما يلي بعض الميزات التي جعلتني من معجبي متصفح Sidekick.



اهم الميزات الإنتاجية لمتصفح Sidekick


 1  - الشريط الجانبي



أكثر ميزة جذابة في Sidekick هي الشريط الجانبي في المتصفح الذي يجمع جميع تطبيقاتك المفضلة والتي تحتاج إليها بشكل متكرر في مكان مركزي. لذا، لن تحتاج بعد الآن إلى التبديل بين نوافذ المتصفح لفتح التطبيقات التي تحتاج إلى استخدامها كثيرًا. يمكنك وضع صفحات الويب والتطبيقات مثل WhatsApp و Gmail و Google Drive و Evernote و Slack و Notion و Microsoft Teams و Asana وغيرها في الشريط الجانبي للوصول السريع إليها.



 2  - مدير المهام المدمج



يأتي متصفح Sidekick مع إدارة المهام المدمجة في داخل المتصفح، وهي ميزة مهمة لزيادة للإنتاجية التي رأيتها في المتصفح. يمكنك تثبيت المهام وإنشاء قائمة بالمهام التي يجب القيام بها. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تشغيل مؤقت لإدارة يومك ومهامك بكفاءة.



 3  - علامات تبويب متعددة و مفتوحة في وقت واحد



ميزة إنتاجية رائعة أخرى يقدمها متصفح Sidekick هي فتح علامات تبويب متعددة في وقت واحد. من خلال هذه الميزة، يمكنك تجميع علامات التبويب معاً وتصنيفها في مساحات العمل والترفيه والشخصية للحفاظ على تنظيم تصفحك. يمكنك تنشيط علامات التبويب حسب الحاجة وفتح جلسات معينة دون فوضى.




 4  - وضع التركيز



هناك أيضاً وضع التركيز في Sidekick للأوقات التي تحتاج فيها حقاً إلى استخدام طاقتك الداخلية للابتعاد عن التشتت. عند تمكين وضع التركيز، يتم عرض علامة التبويب أو التطبيق الذي تعمل عليه بشاشة كاملة وتكون الإشعارات مكتومة.



أخيراً إذا أحببت متصفح Sidekick فهو مجاني بالكامل ويمكنك تجربته بشكل مجاني. علماً ان المتصفح من تطوير مبرمجين سابقين في شركة جوجل ومايكروسفت. لتحميل المتصفح من الرابط التالي:


رابط متصفح Sidekick



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات